التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

مباراة ليفربول القادمة، تترقب أنظار الجماهير المصرية موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة بالدوري الإنجليزي لمشاهدة نجمنا المصري الفرعون محمد صلاح في مباراة جديدة وتحدي جديد ينتظره النجاح كما عودهم، حيث يحل كريستال بالاس ضيفا ثقيلا على الريدز في إطار مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الذي يعد أقوى دوريات العالم على الأطلاق.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة

مباراة ليفربول وكريستال بالاس يراها البعض نظريا محسومة للريدز قبل أن تبدأ ولكنها على أرض الواقع تبدو صعبة وليس سهلة أبدا، فكثيرا مايقدم فريق كريستال بالاس مباريات مميزة أمام فريق ليفربول وكثيرا ماأحرجه، كما أنه موقفه في جدول الدوري غير مطمئن وهذا ماسيجعله يقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ومن المؤكد أن فريق كريستال بالاس سيدخل اللقاء بطريقة دفاعية من وسط ملعبه مع مراقبة أهم مفاتيح ليفربول وعلي رأسهم محمد صلاح الذي حصد مؤخرا لقب  أفضل لاعب افريقي للعام الثاني على التوالي، والسنغالي سدرو ماني، والاعتماد على الهجمات المرتدة لخطف هدف قد يكون هو هدف الفوز.

أما فريق ليفربول فيدخل المباراة تحت شعار ” الفوز ثم الفوز” فهو يسعى لتحقيق الفوز لمواصلة تصدره لجدول البطولة والحفاظ على فارق النقاط الذي يفرقه عن أقرب منافسيه مان سيتي، ولذلك فسيدخل المباراة بطريقته الهجومية المعتادة معتمدا على أختراقات صلاح وسدو ماني لقتل المباراة مبكرا.

ترتيب ومشوار الفريقين في جدول الدوري

يدخل فريق ليفربول مباراة كريستال بالاس وهو يتربع على عرش بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق مان سيتي، وقد جمعهم من حصيلة 22 مباراة، فاز في 18 وتعادل في 3 وهزم في واحدة، وقد سجل الفريق 50 هدف واستقبلت شباكه 10 أهداف.

أما فريق كريستال بالاس فيدخل المباراة وهو يحمل في جعبته 22 نقطة يحتل بهما المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري جمعهم من حصيلة 21 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 4 وهزم في 11، ونجح في تسجيل 20 هدف واستقبلت شباكه 28.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس يوم السبت القادم الموافق 19 يناير في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

تذاع المباراة علة قناة بي ان سبورت ماكس الرياضية القطرية بشكل حصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *