التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وليفانتي، محبي وعاشقي كرة القدم بشكل عام في كل مكان وعاشقي فريق البرسا بشكل خاص أنتم على موعد مع المتعة والإثارة مع وجبة كروية دسمة، حيث مباراة برشلونة وليفانتي في كأس مالك إسبانيا التي من المتوقع أن تكون قوية وممتعة من كلا الفريقين، وبالتحديد فريق البرسا الذي يضم كوكبة من نجوم العالم وعلى رأسهم الدهية الكروية ليونيل ميسي، ويقدمون كرة جميلة يعشقها محبي الكرة حول العالم.

مباراة برشلونة وليفانتي

مباراة برشلونة وليفانتي يدخلها نجوم البرسا وهم يخشون من مقالب ومفاجأت الكاس التي كثيرا ماخرجتهم من البطولة وحرمتهم من زيادة بطولاتهم وإلقابهم، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لبرشلونة على خطة هجومية واضحة منذ الدقيقة الأولي لخطف هدف مبكر يربك حسابات المنافس وتجعله يفك تكتله المتوقع الذي يواجه به البرسا دائما، وعدم الوصول بالمباراة إلى الوقت الإضافي أو ضربات الجزاء التي تكون في الكافة متساوية، مع الحرص والتأمين الدفاعي الجيد خوفا من المرتدات التي يجيدها المنافس.

أما فريق ليفانتي فيدخل مباراة برشلونة تحت عنوان ” الكأس لا يعترف بالكبار “، فكم من مرة خرج الريال والبرسا على أيدي فرق صغيرة منهم من كان في الدرجة الثانية، ولذا فهو يحلم بتحقيق المفاجأة وإزاحة البرسا من بطولة الكأس، ويتوقع أن يخوض ليفانتي المباراة بطريقة دفاعية من وسط ملعبه مع وضع رقابة لصيقة على ليونيل ميسي والاعتماد على الهجمات المضادة السريعة.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري المحلي

يتربع البرسا على عرش بطولة الدوري برصيد 4 نقطة جمعهم من حصيلة 19 مباراة، فاز في 13 وتعادل في 4 وهزم في 2، وقد سجل البرسا 53 هدف واستقبلت شباكه 20 هدف.

أما فريق ليفانتي فهو يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة خاض خلالهم 19 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 5 وهزم في 8، وسجل 20 هدف وعليه مثلهما.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي

تقام مباراة برشلونة وليفانتي يوم الخميس القادم الموافق 17 يناير في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، والثانية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي

تذاع المباراة على قناة بي ان سبورت ماكس الرياضية القطرية صاحبة الحقوق الحصرية في إذاعة مباريات الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *