التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وإيبار، محبي وعاشقي كرة القدم في كل مكان أنتم على موعد من المتعة والإثارة مع واجبة كروية دسمة، حيث مباراة برشلونة وإيبار القادمة في إطار مباريات الأسبوع رقم 19 من بطولة الدوري الإسباني، وهو اللقاء الذي سيتابعه جميع جماهير الكرة حول العالم العاشقين  لفريق البرسا الذي يمتعهم دائما بأدئه الراقي وخاصة النجم الأرجنتيني الساحر ليونيل ميسي.

مباراة برشلونة وإيبار

مباراة برشلونة وإيبار القادمة يدخلها فريق البرسا وهو عينه على الثلاث نقاط فقط لاغير لمواصلة زحفه نحو تحقيق لقب البطولة التي تعد هي الأهم بالنسبة لجماهيرة الغفيرة، ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للبرسا على خطة هجومية مكثفة منذ بداية المباراة لإنهائها قبل أن تبدأ، معتمدا على الداهية الكروية ليونيل ميسي ورفاقه في ذلك الأمر.

أما فريق إيبار فيدخل مباراة برشلونة وهو يسعى لتغيير الواقع الذي يؤكد أن المباراة ستكون من نصيب برشلونة دون شك، فهو يحلم بتحقيق المفاجأة وهي الفوز على فريق برشلونة للقفز مركز أو مركزين نحو منطقة الأمان والأستقرار، ولذا فمن المتوقع أن يعتمد فريق إيبار على الدفاع من وسط ملعبه ومراقبة أهم نجوم البرسا وعلى رأسهم ميسي مع تنظيم هجمات مرتدة منظمة وأن لم يسجل فيحافظ على شباكه نظيفة.

ترتيب ومشوار برشلونة وإيبار

يدخل برشلونة مباراة إيبار وهو متربع على عرش بطولة الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، وخاض البرسا هذا الموسم 18 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 4 وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 50 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف.

أما فريق إيبار فيدخل مباراة برشلونة وهو في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، جمعهم من حصيلة 18 مباراة، فاز خلالهما في 5 وتعادل في 7 وهزم في 6، ونجح في إحراز 21 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف.

موعد مباراة برشلونة وإيبار

تقام مباراة برشلونة وإيبار غدا الاحد في هذه الأوقات:

  • الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.
  • الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.
  • الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الأمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار

تذاع مباراة برشلونة وإيبار على قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية المشفرة بشكل حصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *