التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر وأحد في الدوري السعودي للمحترفين.. مباراة النصر القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر وأحد، تترقب أنظار الجماهير النصراوية موعد مباراة النصر القادمة أمام فريق أحد في إطار مباريات الجولة رقم 17 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين، في مباراة القمة والقاع التي من المتوقع لها أن تكون قوية وحماسية بين كلا الفريقين التي يسعيان لخطف نقاط المباراة الثلاث مع إختلاف طموحهما.

مباراة النصر وأحد القادمة

مباراة النصر وأحد القادمة يراها الجميع سهلة ومحسومة للنصر نظرا لفارق الإمكانيات والخبرات وترتيب الفريقين في جدول الدوري، الأ أن المباراة ستكون صعبة جدا للغاية على فريق النصر لأن فريق أحد ليس مطلوبا منه الفوز على ثاني الدوري ولكنه سيسعى وسيقاتل من أجل تحقيق الفوز عليه للهروب من القاع والتقدم ولو خطوة نحو منطقة الدفئ والأمان.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لفريق النصر السعودي على خطة هجومية باحتة معتمدا على جميع نجومه الذي سيشركهم جميعا منذ بداية المباراة، أملا في خطف هدف يربك حسابات المنافس ويفك تكتله الدفاعي المتوقع لتسجيل أكثر من هدف يقتل المباراة تماما ويحسمها لصالحه، فالنصر لا يوجد لديه أي استعداد لفقدان نقطة واحدة لمواصلة الزحف نحو الصدارة واللحاق بغريمه التقليدي الهلال.

ترتيب ومشوار النصر وأحد في الدوري السعودي الآن

يدخل فريق النصر السعودي مباراة أحد وهو يتربع منفردا على صدارة الدوري برصيد 37 نقطة جمعهم من حصيلة 16 مباراة، فاز خلالهما في 11 وتعادل في 4 وهزم في واحدة، بينما نجح الفريق في تسجيل 35 هدف واستقبلت شباكه 17 هدف.

أما فريق أحد فيدخل هذه المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه أبدا، حيث يحتل الفريق المركز الساس عشر  والأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة جمعهم من حصيلة 16 مباراة، فاز خلالهما في 1 وتعادل في 3 وهزم في 12، بينما سجل الفريق 9 أهداف واستقبلت شباكه 32 هدف.

موعد مباراة النصر وأحد في الدوري السعودي

تقام مباراة النصر وأحد في الدوري السعودي يوم الأحد القادم الموافق 27 يناير الحالي، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأحد في الدوري السعودي

تذاع قناه النصر وأحد في الدوري السعودي على قناة الكأس أكسترا السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *