التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الفتح والقادسية في مواجهات الجولة 17 للدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة
موعد مباراة الفتح والقادسية بالدوري السعودي

موعد مباراة الفتح والقادسية بالدوري السعودي للمحترفين، تترقب أنظار محبي وعاشقي الدوري السعودي في كل مكان  بشكل عام وجماهير فريق الفتح والقادسية بشكل خاص مباراة الفتح والقادسية القادمة في إطار مباريات الجولة رقم 17 لبطولة الدوري السعودي 2018/2019، والتي من المتوقع لها أن تكون قوية وملتهبة بين كلا الفريقين الكبيرين، لرغبة كل منهما الملحة في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

مباراة الفتح والقادسية

يدخل الفتح مباراة القادسية وهو يسعى لضرب عصفورين بحجر واحد عن طريق الفوز وحصد الثلاث نقاط وإزاحة فريق القادسية من مركزه وإعتلائه هو بدلا منه نظرا لفارق النقطة الواحدة الذي تفصلهما عن بعضهما، وذلك للتقرب خطوة نحو منطقة الوسط والدفئ والإمان، ولذلك فيتوقع أن يخوض الفتح المباراة بكامل قوته الضاربة واللعب بطريقة هجومية للفوز بالمباراة.

أما فريق القادسية فيدخل المباراة ” الفوز هدفي والتعادل يرضني”، فهو من المؤكد يتمني الفوز وسيسعى له خلال مباراته مع الفتح لأن ذلك سيدفعه خطوة نحو منطقة الوسط وسيبعد بأقرب منافسيه عن تماما، ولكنه لن يغامر هجوميا لتحقيق ذلك وسيكتفي باللعب على المرتدات فقط، فالتعادل يعتبر مرضي له ولا يريد أن يفقده.

ترتيب ومشوار الفتح والقادسية بالدوري السعودي

يدخل فريق الفتح المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 19 نقطة يحتل بهما المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة خاض خالهما 16 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 7 وهزم في 5، وقد سجل الفريق 20 هدف هذا العام واستقبلت شباكه 19 هدف.

أما فريق القادسية فيدخل المباراة وهو يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة خاض خلالهما 16 مباراة هو الأخر، فاز في 6 وتعادل في 2 وهزم في 8، وسجل الفريق هذا العام 21 واستقبلت شاكه مثلهما.

موعد مباراة الفتح والقادسية بالدوري السعودي

تقام مباراة الفتح والقادسية بالدوري السعودي يوم الاحد القادم الموافق 27 يناير وذلك في الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت فلسطين والعراق واليمن ولبيا، وفي الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والقادسية بالدوري السعودي

تذاع مباراة الفتح والقادسية في الأسبوع رقم 17 بالدوري السعودي عبر قناة الكأس أكسترا السعودية.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *