التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البحرين والهند الحاسمة اليوم في بطولة كأس أسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة البحرين والهند

موعد مباراة البحرين والهند، ننشر لكم موعد وتوقيت مباراة البحرين والهند الحاسمة والهامة جدا للمنتخب البحريني، التي تعد بالنسبه له مباراة الأمل الأخير، بعد فشله في تحقيق أى أنتصار حتى الآن خلال المباراتين السابقتين، وهذا ما يستوجب عليه الفوز خلال مباراة اليوم وأى نتيجة غير ذلك ستعلن رسميا خروجه من البطولة، أما في حالة الفوز فسننتظر نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند لمعرفة من الصاعد للدور التالي.

مباراة البحرين والهند في بطولة كأس أسيا

مباراة البحرين والهند هي مباراة الأمل الأخير بالنسبة للمنتخب البحريني، حيث يدخل المباراة وهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد تعادلة في المباراة الأولي أمام صاحب الأرض والجمهور في المباراة الإفتتاحية بهدف لكل فريق، ثم الهزيمة في المباراة الثانية أمام منتخب تايلاند بهدف نظيف، ويتصدر المجوعة حاليا المنتخب الإماراتي بـ4 نقاط ويليه كل من الهند وتايلاند بـ3 نقاط، ولذا فهو ليس أمامه إلا تحقيق الفوز على منتخب الهند ليصبح رصيده 4 نقاط، وينتظر هدية منتخب الإمارات الشقيق بفوزه على منتخب تايلاند.

ولذلك فمن المتوقع أن يكون الهجوم الكاسح هو حال المنتخب البحريني منذ الدقيقة الأولي للمباراة فقد أصبح ليس لديه شيء لا يخسره فأما يكون أو غير يكون، مع الحذر من المرتدات السريعة لمنتخب الهند الذي يجيد تطبقيها.

أما منتخب الهند فرغم أنه لديه ثلاث نقاط ألا أنه لم يلعب أبدا على التعادل وسيكون الفوز هو أهم أهدافه من هذه المباراة، ولكنه لن يغامر بالهجوم وسيحاول إستغلال إندفاع المنتخب البحريني نحو الهجوم لخطف هدف ربما يكون هو هدف الفوز أو يكون هو بداية لتسجيل مزيد من الأهداف.

موعد مباراة البحرين والهند اليوم في بطولة كأس أسيا 2019

تقام مباراة البحرين والهند في بطولة كأس أسيا اليوم الاثنين الموافق 14 يناير، وذلك في هذه الأوقات التالية للبحرين وبعض الدول العربية المتابعة للبطولة:

  • الساعة السابعة بتوقيت البحرين.
  • الساعة السابعة بتوقيت السعودية.
  • الساعة السابعة بتوقيت فلسطين.
  • الساعة السابعة بتوقيت العراق.
  • الساعة السادسة بتوقيت مصر.
  • الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والهند

تذاع مباراة البحرين والهند المصيرية اليوم على شاشة قناه بي ان سبورت ماكس الرياضية القطرية وقناة الكاس اكسترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *