التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى وبتروجيت في الدوري المصري والقنوات الناقلة له
مباراة الاهلي وبتروجيت

موعد مباراة الاهلى وبتروجيت، يبحث عنه الالاف من عشاق المارد الأحمر، حيث من المقرر أن تقام مباراة الاهلي وبتروجيت غدا في إطار منافسات الدور الـ26 من الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد بترو سبورت، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على القنوات الفضائية الناقلة للقاء حتى تتمكن من مشاهدة المباراة دون تقطيع.

مباراة الاهلى وبتروجيت

يدخل الأهلي المباراة وهو يعرف جيدا لأنه ليس أمامه إلا مواصلة انتصاراته المتتالية من أجل الضغط على فريق الزمالك متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز، وكان الأهلي قد فاز في أخر 8 مباريات خاضها ليقلص الفارق إلى أربع نقاط مع الزمالك، أما الزمالك فقد تعادل مرتين في آخر خمس مباريات، وبالتالي فأن الأهلي عليه الفوز في تلك المباراة وحصد النقاط الثلاثة.

وبعد مواجهة بتروجيب سيطير الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة  فيتا كلوب، يوم السبت القادم وسيحاول تعويض خسارته خلال الشهر الماضي أمام سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة بنتيجة هدف نظيف.

موعد مباراة الاهلى وبتروجيت

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الأهلي وبتروحيت في مساء غدا الاثنين الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبتروجيت

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي غدا على قنوات أون سبورت HD، ونايل سبورت بجودة عالية للصوت والصورة.

بطاقة مباراة الأهلي وبتروجيت

المباراة: الأهلي وبتروجيت.

المناسبة: منافسات الجولة 26 من الدوري المصري.

اليوم: الاثنين 4/3/2019

التوقيت: السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وخلال تصريحات رسمية لموقع “الأهلي”، تحدث محمد يوسف المدرب العام للأهلي، عن صعوبة مواجهة بتروجيت، مؤكدا أن المارد الأحمر يدخل المباراة من أجل مواصلة انتصاراته في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي، مشيرا إلى أن لمرحلة الحالية لا تقبل خسارة أية نقاط من أجل الوصول إلى صدارة الدوري الذي يعتبر هدفا لللاعبين والجهاز الفني.

وأوضح يوسف إلى أن هناك حالة من التركيز الشديد في تلك المرحلة من أجل مواصلة الانتصارات، ولذا فأن الجهاز الفني للفريق بقيادة لاسارتي يتعامل مع كل مباراة على حدة، وبالتالي فأن أي حديث عن مباراة فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مؤجل حتى نهاية مواجهة الفريق البترولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *