التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الإمارات وقرغيزستان في الدور الـ 16 لكأس الأمم الأسيوية 2019
موعد مباراة الإمارات وقرغيزستان

موعد مباراة الإمارات وقرغيزستان، على أحر من الجمر.. تترقب الجماهير الإماراتية في كل مكان مباراة الإمارات وقرغيزستان القادمة في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة على أرضهم ووسط جماهيرهم، والتي ستصعد بهم مباشرة إلى دور الثمانية حال تحقيقهم الفوز من خلالها.

مباراةالإمارات وقرغيزستان

مباراة الإمارات وقرغيزستان يراها الجميع على الورق محسومة قبل أن تبدأ لصالح المنتخب الإماراتي نظرا لفارق الخبرة ووجود عامل الأرض والجمهور الذي سيلعب دورا هاما في المباراة، ولكن المباراة على أرض الواقع تبدو صعبة جدا،نظرا لأن الفريق المنافس يدخل المباراة وهو أقل ضغوطا لأن ماوصل إليه مرضي له جدا ولجماهيره، فليس مطالب بأكثر من ذلك، وسيدخل المباراة بأعصاب هادئة جدا وهذا عكس المنتخب الإماراتي الذي قد يتحول الضغط الجماهيري عليه في حال تأخر الفوز ويصبح عامل سلبي وليس إيجابي.

يدخل المنتخب الإماراتي هذه المباراة تحت عنوان ” الصعود ثم الصعود” فهو ليس أمامه أى خيار أخر غير الفوز والعبور للدور الثمانية فجماهيره لن ترحمه أبدا في حالة خروجه أمام المنتخب القرغيزستاني الذي تراه الجماهير الإماراتية بأنه خصم ضعيف خدمتهم القرعة في مواجهته، ولذلك فمن المتوقع أن يبدأ المنتخب الإماراتي بخطة هجومية باحتة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس وتجعله يندفع نحو الهجوم لتعديل النتيجة، لتستغل ذلك بتسجيل مزيد من الأهداف وقتل المباراة نهائيا.

أما منتخب قرغيزستان فيدخل مباراة السعودية وهو  يحلم بتحقيق المفاجأة والفوز على صاحب الأرض والجمهور، ولكنه لن يغامر أبدا في الهجوم وسيحاول بكل الطرق الحفاظ على شباكه نظيفة لأطول وقت ممكن لأنه يعلم كلما مر الوقت كلما زاد الضغط على المنتخب الإماراتي من جماهيره، وهذ ماقد يستغله في تنظيم مرتدات سريعة لخطف هدف ربما يكون هو هدف للتاريخ.

موعد مباراة الإمارات وقرغيزستان

تقام مباراة الإمارات وقرغيزستان غدا الاثنين 21 يناير، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت الإمارات والثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقرغيزستان

تذاع مباراة الإمارات وقرغيزستان على قناة بي ان سبورت ماكس الرياضية القطرية المشفرة، وتذاع أيضا على قناة الكأس أكسترا.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *