التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وفيتا كلوب

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب، يبحث عنه الالاف من عشاق المارد الأحمر، حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم السبت القادم على استاد الشهداء، وذلك  في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019.

مباراة الأهلي وفيتا كلوب

بدء الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا 2019 بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي واستطاع أبناء صالح سليم من حصد أول ثلاثة نقاط لهم في البطولة بعد الفوز على فيتا بنتبجة هدفين نظفين، ثم التقي الأهلي بفريق شبيبة الساورة الجزائري وقد انتهت تلك المباراة بالتعادل، ثم واجه فريق سيمبا التنزاني واستطاع التغلب عليه بنتيجة “5/0″، ثم هزم من الفريق التنزاني بنتيجة “1/0″، ولكنه ظل على صدارة مجموعته برصيد 7 نقاط.

أما فريق فيتا كلوب فقد بدء مشواره في البطولة الأفريقية بملاقاة فريق بانتو وفاز بنتيجة “5/1” بإجمالي مجموع المباراتين، ويحتل فيتا كلوب المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط جمعهم من  فوز وتعادل وهزيمتين.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب

من المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم السبت القادم الموافق 9 مارس 2019 “2 رجب 1440″،، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة “السابعة مساءا بتوقيت المملكة السعودية”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وفيتا كلوب القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2019 مباشرة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 بجودة عالية للصوت والصورة وبدون تقطيع، حيث أن مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية هي المالكة لحقوق بث مباريات دوري الأبطال حصريا.

لاسارتي يعلن قرار جديد قبل مواجهة فيتا كلوب

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي،قرارا جديدا قبل أيام من مواجهة فيتا كلوب، حيث قرر لاسارتي خوض 3 تدريبات في الكونغو استعدادًا لمواجهة الفريق الكونغولي، ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى الكونغو ظهر غدا الأربعاء على أن يغادر فجر اليوم نفسه.

حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” اختيار الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لإدارة مباراة الأهلي وفيتا كلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *