التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في دور الربع النهائي من دوري أبطال افريقيا 2019

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في دور الربع النهائي من دوري أبطال افريقيا 2019 حيث أن الجنوب الأفريقي من نادي صن داونز يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تشعره بالراحة في مباراة العودة.

وتقم المباراة في يوم السبت 6/4/2019 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام السعاة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوف يذاع اللقاء على قناة بي إن سبورت الرياضية المشفرة.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في البطولات المختلفة

الفريق الموعد التوقيت
صن داونز
06-4-2019 15:00
مصر المقاصة
09-4-2019 20:00
صن داونز
13-4-2019 18:00

قائمة النادي الأهلي لهذا الموسم

شريف إكرامي، محمد الشناوي، ربيعة، محمد الجزار، معلول، ياسر إبراهيم، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، ميدو جابر، حسام عاشور، نيدفيد، عمرو السولية، مؤمن زكريا، هشام محمد، أحمد حمودي، رمضان صبحي، محمود وحيد، محمد محمود، جاريلدو، وليد سليمان، صالح جمعة، مروان محسن، حسين الشحات، جونيور أجاي، وليد أزارو، كوليبالي، صلاح محسن، عمرو جمال.

اخبار النادي الأهلي الأخيرة

قد اعتذر النادي الأهلي في بيان له عن لعب مباراة السوبر المصري السعودي وذلك نتيجة لارتباطات نادي القرن بالكثير من المباريات في بطولات الدوري والبطولة العربية ودور البطولات العربية، وقد بين النادي الأهلي أن الموعد قد تم تأجيله سابقا بسبب طلب الأهلي وكان من المتوقع أن نادي الزمالك يخوض المباراة بدلا من النادي الأهلي.

اخبار سوق الانتقالات في النادي الأهلي

هناك صحيفة فرانس فوتبول العالمية أن هناك الكثير من الفرق الأوربية التي تتابع وتهتم بلاعبي الأهلي وخاصة ناصر ماهر، وتشير الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن يصل عرض رسمي من نادي فياريال الأسباني من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب ناصر ماهر ويوجد أيضا اهتمام كبير من نادي أودنيزي الإيطالي من أجل التعاقد مع اللاعب ونادي فياريال الأسباني عرض على اللاعب قضاء فترة معايشة مع الفريق الأسباني وقد رفض ذلك مسئولو بتروجيت.

قد أنهى مسئول التعاقدات في النادي الأهلي صفقة مع محمد محمود لاعب وادي دجلة السابق وقد كلف خزينة النادي الأهلي 16 مليون جنيه بعد استغناء النادي الاهلي عن احمد رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *