التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا | بث مباشر الكلاسيكو الإسباني من يلا شوت
مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس إسبانيا من يلا شوت، تترقب محبي وعاشقي كرة القدم في كل مكان موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في اللقاء الذي سيقام على ملعب الفريق الكتالوني في نصف نهائي كأس إسبانيا، حيث تنظر جماهير كرة القدم الكلاسيكو الإسباني للإستمتاع بوجبة كروية دسمة بين نجوم البرسا ونجوم الفريق المالكي.

مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا

مباراة برشلونة وريال مدريد يراها البعض أقرب لصالح البرسا بالمقارنة بين الفريقين من ناحية الإداء والترتيب في الدوري الإسباني، ولكن التاريخ يرفض ذلك التوقعات ويؤكد أن لقاءات الفريقين لترضخ لأي مقاييس أو معايير نهائيا، فرغم أن البرسا يتربع على عرش الدوري والريال في المركز الثالث وإبتعد نهائيا عن المنافسة إلا أن المباراة ستكون صعبة جدا على كلا الفريقين.

يخوض البرسا اللقاء وهو يسعى لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لخطف الفوز من الريال وحرمانه من الفوز بأي بطولات هذا العام والفوز ببطولتي الدوري والكأس، ليكون عاما عامرا بالنجاح بالنسبة له، ومن المتوقع أن يعتمد مديرهم الفني على خطة هجومية لإنهاء المباراة مبكرا قبل الذهاب إلى أوقاتها الحرجة.

أما ريال مدريد فأصبح ليس لديه أي أمال أخري إلا بطولة الكأس، كما أنه أصبح مطلبا جماهيريا كبيرا من مشجعيه الذين لن يقبلوا بفقدانه اللقب الثاني في عام واحد، ولذلك فمن المؤكد أنه سيقاتل من أجل إقصاء غريمه التقليدي برشلونة من البطولة والوصول إلى النهائي وحصد اللقب.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد بكأس أسبانيا

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك في هذه الأوقات التالية:

الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت فلسطين.

الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت العراق.

الساعة الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت  اليمن.

الساعة التاسعة مساءا بتوقيت تونس.

الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الجزائر.

الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر

مباراة برشلونة وريال مدريد في قبل نهائي كأس ملك إسبانيا يمنكم مشاهدتها من هنا عبر رابط البث المباشر الذي سننشره لكم قبل المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *