التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الاسماعيلي والافريقي التونسي بث مباشر اليوم .. يلا شوت يوتيوب .. كورة لايف اون لاين
ismaily مباشر مشاهدة مباراة الاسماعيلي والافريقي التونسي يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الإفريقي التونسي على استاد "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. مشاهدة مباراة الاسماعيلي والافريقي التونسي بث مباشر اليوم | كورة ستار HD https://youtu.be/ioGBQbomVOs وتُقام مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، وستُذاع على قناة "بي إن سبورت 1". ويبحث الدراويش عن الفوز الأول له، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام مازيمبي بثنائية نظيفة، في التي جمعتهما بالجولة الماضية من دوري الأبطال. beIN SPORTS | بث مباشر مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي في المقابل، يرغب الأفريقي التونسي لتحقيق الفوز الأول أيضًا في البطولة الأفريقية، بعدما خسر أمام شباب قسنطينة بهدف نظيف. جدير بالذكر أن فريق الإسماعيلي يقع في المجموعة الثالثة، بجانب أندية مازيمبي الكونغولي، شباب قسنطينة، والأفريقي التونسي. كورة اون لاين | بث مباشر مباراة الأسماعيلي والافريقي التونسي ويتذيّل الإسماعيلي جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط، خلف الأفريقي صاحب المركز الثالث بدون رصيد أيضًا، بينما يتصدر مازيمبي الترتيب برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن شباب قسنطينة صاحب الوصافة.

ismaily مباشر مشاهدة مباراة الاسماعيلي والافريقي التونسي

فريق الإسماعيلي نظيره الإفريقي التونسي على استاد “الإسماعيلية”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الاسماعيلي والافريقي التونسي بث مباشر اليوم

مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، وستُذاع على قناة “بي إن سبورت 1”.

ويبحث الدراويش عن الفوز الأول ، بعدما تلقى هزيمة أمام مازيمبي بثنائية نظيفة، في التي جمعتهما بالجولة الماضية من دوري الأبطال.

beIN SPORTS | بث مباشر مباراة
الإسماعيلي والإفريقي

في المقابل، يرغب الأفريقي التونسي لتحقيق الفوز الأول أيضًا في البطولة الأفريقية، بعدما خسر أمام شباب قسنطينة بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن فريق الإسماعيلي يقع في المجموعة الثالثة، بجانب أندية مازيمبي الكونغولي، شباب قسنطينة، والأفريقي التونسي.

كورة اون لاين  بث مباشر مباراة الأسماعيلي والافريقي التونسي

ويتذيّل الإسماعيلي جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط، خلف الأفريقي صاحب المركز الثالث بدون رصيد أيضًا، بينما يتصدر مازيمبي الترتيب برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن شباب قسنطينة صاحب الوصافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *