أخبار التعليم

مديرية التربية والتعليم بالقليوبية / اعرف نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019 برقم الجلوس

جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة القليوبية ينتظرون ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول 2019، وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في القليوبية، حيث أنه مع قرب الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات.

عمليات البحث عن نتائج الامتحانات مستمرة من قبل الطلبة والطالبات وأولياء الأمور وسوف نعرض لكم النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول في محافظة القليوبية فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

قد بدأت محافظة القليوبية أمس امتحانات الصف الثالث الإعدادي وتستمر الامتحانات حتى يوم الخميس 25 يناير حيث يتم امتحان الطلاب في هذه الفترة في جميع المواد الدراسية وهي الدراسات الاجتماعية واللغة الانجليزية واللغة العربية والعلوم والجبر والهندسة والتربية الدينية والتربية الفنية والحاسب الآلي.

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية الأستاذ طه أحمد عجلان أن عملية التصحيح سوف تبدأ مباشرة بعد الامتحانات وأعلن الأستاذ طه أحمد عجلان أن عملية التصحيح لأوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول سوف تستمر أربعة أيام في التصحيح والمراجعة وبعدها سوف يتم اعتماد النتيجة وإعلانها.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي

الأستاذ طه أحمد عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية أنه سوف يتم الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية برقم الجلوس، ما هي إلا أيام قليلة على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي في محافظة القليوبية ويطمئن جميع الطلبة والطالبات وأيضا أولياء الأمور على نتائج أبنائهم في الامتحانات.

وسوف يبدأ الطلاب مرحلة التعليم الجديدة من خلال اختيار المرحلة العلمية والتوجه نحو الثانوية العامة إما التوجه نحو التعليم الفني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق