التخطي إلى المحتوى

كشف أحمد حلمي وهو رئيس غرفة صناعة الأخشاب ومسئول اتحاد الصناعات المصرية، أن شركة فيرنكس أند ذا هوم تم الاتفاق بينها وبين البنك الاهلي على تقديم مبادرتين للتمويل للعارضين والمشترين وتسهيل عملية البيع والشراء على المواطنين خلال المعرض القادم خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف أن المبادرة الأولى تشمل دعم المشترين لشراء الأثاث على أقساط لمدة 12 شهرا دون فوائد، تهدف هذه المبادرة إلى تحفيز عملية الشراء، بالإضافة إلى دعم المواطن المصري لشراء ما يحلم به دون التفكير في مشكلة التمويل، مشيرًا إلى أن المبادرة الثانية تتضمن تقديم عروض تمويل للعارضين، بهدف دعم الأثاث الصناعة من خلال أفكار جديدة، بما في ذلك التمويل لمساعدة العارضين والمصنعين، للتغلب على أزمة السيولة الحالية.
وأوضح حلمي أن المشترين الجادين يمكنهم فتح حساب مصرفي في البنك الوطني ببطاقة شخصية من داخل المعرض، سيكون ممثل البنك موجودًا طوال المعرض لتسهيل المهمة وتسهيل المشترين، ويقوم منظمو المعرض بالتفاوض مع البنوك الأخرى لتوفير خدمات التمويل للمشترين من خلال بيع الأقساط، أو لتمويل العارضين أنفسهم، تمشيا مع اتفاق البنك الوطني،

ستعقد جلسات المعرض في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمقرة في مدينة نصر في الفترات التالية:
الدورة الأولى من 22 إلى 25 نوفمبر 2018
الدورة الثانية 21 إلى 24 فبراير 2019
الدورة الثالثة من 17 إلى 20 أكتوبر 2019
الدورة الرابعة من 12 إلى 16 فبراير
تحت رعاية غرفة الأثاث وصناعة الأخشاب في اتحاد الصناعات، ومجلس تصدير الأثاث.
تصريحات شركة فيرنكس أند هوم حول إتفاق دعم اليع والشراء مع البنك الاهلي
قال شريف سالم، رئيس الشركة الدولية المتخصصة في تنظيم المعارض، المسؤولة عن تنظيم معرض فيرنكس أند ذا هوم لن نحدد سعرًا موحدًا للخصم على منتجات العارضين للحصول على مصداقية الخصومات”.

“,`وذكر بأنه باع أحد العارضين العام الماضي غرفة نوم بسعر جذاب جذب العديد من المشترين وتم تحديد تاريخ التسليم في غضون 3 أسابيع، وفي اليوم الأخير من المعرض، يعود تاريخ التسليم إلى 9 أشهر بسبب زيادة الطلب على الشراء، وأشاد مصنعو الأثاث الحاليون بسعر العرض، الذي انخفض إلى 1250 جنيهًا للمتر، وهو ما يمثل أسعار ما قبل التعويم للجنيه المصري.

سيتم تنظيم أربع جلسات من فيريكس أند ذا هوم في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر في الفترات التالية: الدورة الأولى 22 إلى 25 نوفمبر 2018 الدورة الثانية 21 إلى 24 فبراير 2019 الدورة الثالثة من 17 إلى 20 أكتوبر 2019 الدورة الرابعة من 12 إلى 16 فبراير ، قال أحمد حلمي ، رئيس غرفة صناعة الأثاث والخشب في اتحاد الصناعات في مكالمة هاتفية إن الدورة الأولى للمعرض، التي ستعقد في نوفمبر، ستخصص ل التسويق المحلي للمنتج المصري.

ومن المتوقع أن تشارك ما بين 250 و 300 شركة في المعرض الذي يهدف إلى الترويج للمنتج المصري، من أجل تشجيع الصناعة المحلية وترقيتها لتتناسب مع التطوير العقاري والحضري الجاري حاليا في مصر، والذي يستلزم مواكبة الصناعة لتغطية احتياجات السوق.
يقدم العرض خصومات كبيرة ما يصل إلى 40 ٪، إلى جانب عدد من الترقيات والهدايا على المشتريات التي تختلف من شركة إلى أخرى، مع التركيز على التصاميم التي تناسب أولئك الذين هم مقبلين على الزواج وتوفير المفروشات المنزلية بجميع أنواعها ويجب ألا يقل عدد زوار المعرض عن 150،000 زائر خلال أيام العرض.

وأضاف أن المعرض يهدف إلى تزويد المصنعين المحليين بفرصة لإنشاء دورة مبيعات منتظمة ، والتي ستنعكس في شعبية المنتجات والاستثمارات. وأضاف أن المعرض لن يوفر فقط المنتجات للمواطنين لشراء الأثاث ، والسوق المحلية ولكن سوف يوفر جميع انواع الاثاث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *