أخبار السعودية

كيفية التسجيل في برنامج الحصن الترفيهي قبل 31 يناير

سوف نوضح لكم في هذا المقال تقرير عن كل ما يخص التسجيل في برنامج الحصن الترفيهي الذي تم الإعلان عنه من قبل الهيئة العامة للترفيه، ويتم التسجيل بالبرنامج حتى 31 يناير.

وقد أعلن تركي آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن بداية التسجيل في برنامج الحصن من خلال الإنترنت على تويتر، على أن يكون التسجيل في البرنامج الترفيهي الحصن قبل تاريخ 31 يناير.

كيفية التسجيل في برنامج الحصن الترفيهي

من خلال الدخول على موقع برنامج الحصن وتحديد اللغة التي يسجل بها سواء كانت عربية أو انجليزية.
وإدخال البيانات الشخصية الاسم وتاريخ الميلاد وتحديد النوع ذكر أو أنثى، ويتاح التسجيل لجميع السعوديين من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

تعرف على برنامج الحصن الترفيهي

برنامج الحصن فكرته تعود منذ تولي تركي آل الشيخ لمنصب الهيئة العامة للرياضة، وقد قام بالتوقيع على عقد الشراكة مع رئيس شركة توشي إشيهارا اليابانية من أجل تنفيذ مشروع بناء قلعة تاكيشي الحصن في المملكة العربية السعودية، حيث تم بناء قلعة الحصن وكان تصميمها تراثي عربي وصممت في مدينة الرياض وبمساحة تبلغ 300 ألف متر مربع، وتضم أكثر من 50 تحدي ومغامرة جديدة وبها 13 جولة أسبوعية، وقد قامت بناء على رغبة المملكة العربية السعودية في صناعة الرياضة الجاذبة والمشوقة والعمل على تحفيز الممارسة بعيدا عن التقليد، و الألعاب داخل برنامج الحصن كثيرة وغير تقليدية ومليئة بالمغامرات وهي مصدر إلهام ونجاح ونشاط بدني من أجل صناعة الاقتصاد الرياضي الحر في المملكة العربية السعودية.

ويتم تقديم العديد من الجوائز الضخمة للمتسابقين والمشتركين الذين قد وصل عددهم للآلاف في خلال الموسم الأول العربي والمحلي، ويمكن التسجيل في برنامج الحصن والاشتراك من خلال رابط برنامج الحصن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق