التخطي إلى المحتوى
فيديو مني فاروق -مشاهدة منى فاروق شيما الحاج –  فيديو مني فاروق وشيما الحاج
فيديو مني فاروق وشيما الحاج كامل فيديو خالد يوسف

مشاهدة منى فاروق شيما الحاج فيديو يتيوب فيديو مني فاروق وشيما الحاج تحميل وتزيل فيديو منى فاروق وشيما الحاج مشاهدة فيديو شيما ومني كامل ،وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد للفنانة المصرية منى فاروق وشيماء الحاج وهم يتراقصون بملابس شبه عارية .

فيديو مني وشيماء كامل فيديو

مني فاروق مشاهدة منى فاروق شيما الحاج فيديو مني فاروق وشيما الحاج تحميل فيديو منى فاروق وشيما الحاج مشاهدة فيديو شيما ومني كامل ،ضجت مواقع التواصل بفيديو جديد للفنانة المصرية منى فاروق وشيماء الحاج وهم يتراقصون بملابس شبه عارية .

يذكر أن الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج ، لم تبديا حتى اللحظة أي تعليق صحفي حول الفيديو الجنسي المنشور.

فيديو مني فاروق وشيماء الحاج

فضيحة خالد يوسف شاهد فضيحه مني فاروق، خالد يوسف,فضيحة خالد يوسف,فضيحة,المخرج خالد يوسف,شيماء الحاج,فضيحة المخرج خالد يوسف,فيديو مني فاروق,مني فاروق,فضيحة مني فاروق,مني فاروق وشيماء الحاج,السيسي,فيديو مني فاروق المسرب,اخبار,فضيحه مني فاروق,فضيحه,الممثلة مني فاروق,خالد صلاح,المخرج .

منى وشيماء تزوجنا عرفياً من يوسف وهذه عقودنا

في حين قرر قاضي المعارضات في محكمة مدينة نصر، شرق القاهرة، ظهر أمس، تجديد حبس المغنية شيماء الحاج، والممثلة منى فاروق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، فى اتهامهما بنشر فيديو فاضح مع النائب المخرج المصري خالد يوسف، فجرتا في تحقيقات النيابة العامة مفاجآت عدة، باعترافهما بزواجهما من يوسف عرفياً.

حبس منى فاروق وشيماء الحاج 15 يوما على ذمة التحقيق

قررت محكمة مدينة نصر تجديد حبس كل من شيماء الحاج ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج وبرلماني شهير.

وحاولت شيماء ومنى إخفاء وجهيهما عن عدسات كاميرات المصورين في المحكمة أثناء الجلسة.

فيديو مني فاروق وشيما الحاج كامل

يذكر أن المتهمتين أنكرتا في التحقيقات جميع التهم الموجهة إليهما، وأشار فريق الدفاع عنهما إلى أنهما لم ترتكبا أي أفعال فاضحة بحكم أنهما متزوجتان من المخرج ذاته، وأن تصويرهما كان جزءا من المزاح خلال العلاقة الحميمية، وأنه وعدهما بحذف هذه المقاطع، لكنه لم يفعل ذلك.

المخرج يوسف يرد بحدة على اعترافات منى فاروق وشيماء الحاج

نشر المخرج والنائب خالد يوسف بيان علق فيه على اعترافات منى فاروق وشيماء الحاج، اللتين ظهرتا معه في فيديو إباحي، مستنكرا ما وصفه بالحملة ضده.

وشن هجوما على الصحفيين قال”يا من تعتبرون أنفسكم صحفيين ألم يكن بإمكانكم أن تراجعوا سادتكم في هذه الجملة البسيطة فقط ولا بيعتبروا أنفسهم آلهة لا يمكن مناقشتهم.. ألا تدركون أنكم تبصقون على الفن المصري وتحولوه لوسط داعر ومنحل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *