أخبار السعودية

فاتورة الكهرباء الإلكترونية السعودية شهر مايو 2019 _ برقم الحساب استعلم عن قيمة فاتورة كهرباء شهر مايو 2019

فاتورة الكهرباء الإلكترونية شهر مايو 2019 بالمملكة العربية السعودية، في خلال تلك الفترة سيزداد البحث من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية لاسيما مع اقتراب موعد إصدار الفاتورة الإلكترونية، حيث يسعى جميع مشتركي شركة الكهرباء السعودية إلى معرفة قيمة الفاتورة ومعرفة الاستهلاك الشهري الخاص بكل منهم، وعبر موقعنا سنقوم باستعراض طرق دفع فاتورة الكهرباء الإلكترونية مع إرفاق رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة كهرباء شهر مايو 2019.

فاتورة الكهرباء الإلكترونية شهر مايو 2019

أيام قليلة تفصل جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن معرفة قيمة الاستهلاك الكهربائي عن شهر مايو، وذلك نظرا لأن موعد إصدار فاتورة الكهرباء الإلكترونية السعودية سيكون يوم 27 مايو 2019، وذلك وفقاً لما هو  متبع من قبل الشركة المختصة “الكهرباء السعودية”.

والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تحرص دائما على توفير سبل الراحة لجميع المقيمين على أراضيها “مواطنين، مقيمين”،  لذا فقد وفرت المملكة العديد من  موقع رسمي الاستعلام عن فاتورة الكهرباء حيث يمكن يمكن الاستعلام عن قيمة الاستهلاك الشهري من خلال هذا الموقع.

الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء الإلكترونية

عمل زيارة إلى الموقع الرسمي ل شركة الكهرباء السعودية بالضغط هنا ومن ثم إدخال رقم حساب المشترك.

https://www.se.com.sa/24Consumption/BillData.aspx

طرق التواصل مع شركة الكهرباء السعودية

وفرت شركة الكهرباء السعودية عدد من الطرق التي من خلالها يمكن لجميع المشتركين التواصل من خلالها سواء لتقديم شكوى، أو للاستفسار، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي:

الاتصال عبر الهاتف بالرقم الموحد: 920000222

الاتصال ب خدمة المشتركين:920001100

الاتصال برقم  طوارئ شركة الكهرباء السعودية: 933

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق