التخطي إلى المحتوى

يبدأ غدا الوقع الخاص بحجز وحدات مشروع جنة للإسكان الفاخر، في استقبال طلبات الحجز من خلال هذا الرابط اضغط هنا، وهذا لمدة يوما واحداَ فقط.

وقد أعلنت وزارة الإسكان، عن طرح مرحلة جديدة من مشروع “جنة” للإسكان الفاخر، وتتضمن المرحلة الجديدة من مشروع “جنة” المدن التالية “6 أكتوبر، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، دمياط الجديدة” في حين تتوزع الوحدات المطروحة بمشروع “سكن مصر” للإسكان المتوسط في مدن: ” العبور، 6 أكتوبر، بدر، القاهرة الجديدة، المنصورة الجديدة، المنيا الجديدة، غرب قنا”.

شروط حجز وحدات جنة المرحلة الخامسة

صرح المهندس طارق السباعي، نائب وزير الإسكان، للشئون العقارية والتجارية، أنه هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدم للحصول على وحدات مشروع جنة وهي كالتالي:

  • أن يكون المتقدم شخصا طبيعيا حامل للجنسية المصرية.
  • لم يسبق للتقدم أو أي أحد من أفراد أسرته “الزوج أو الزوجة أو الأولاد القصر” للحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، حيث يحق للأسرة الواحدة التقدم لحجز أكثر من وحدة.

نظام سداد الوحدات المطروحة من مشروع جنة

يسدد المتقدم 100 ألف جنيها مقدم الحجز بجانب 500 جنيها مصروفات تسجيل، مرة واحدة، وبشأن نظام السداد يتم استكمال سداد 10% بجانب 1% مصاريف إدارية و5.0% لصالج مجلس الأمناء، من إجمالي سعر الوحدة في شهر من تاريخ انتهاء الحجز، ودفع 10% من إجمالي سعر الوحدة في 6 شهور من تاريخ انتهاء الحجز الإلكتروني، ودفع 10% من إجمالي سعر الوحدة عند الاستلام.

The post غدا… بدء حجز وحدات المرحلة الخامسة لمشروع جنة appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *