أخبار مصر

عروض كارفور لشهر فبراير 2019

عروض كارفور لشهر فبراير 2019 قد شهدت اقبال شديد وشعبيه كبيره وذلك بسبب التخفيضات الهائلة على المنتجات الكهربائية بجميع انواعها سواء بوتاجازات وغسالات وسخانات وثلاجات وشاشات تلفزيون وجميع ماركات الميكروويف والغسالات الاتوماتيك وغيرها من الأجهزة الكهربائية وقد كانت التخفيضات على هذه الأجهزة تصل الى 50% على بعض الأجهزة المعروضة في كارفور ويستمر هذا العرض من 1 يناير 2019 الى 4 فبراير 2019 وهذه التخفيضات والعروض كانت بسبب عيد الميلاد ال 16 لكارفور وكل عام يشهد هذا الحدث إقبال شديد جدا لذلك هناك الكثير ممن ينتظرون هذا الحدث كل عام بسبب هذه التخفيضات الرائعة.

تفاصيل عروض كارفور لشهر فبراير 2019

سنعرض عليكم في هذا المقال مجموعة العروض والمنتجات التي شهدت تخفيضات رائعة في كارفور وقد حققت الكثير من المبيعات خاصه ان كارفور يقوم ببيع جميع انواع الماركات لجميع انواع الأجهزة لذلك فلنبدأ اهم العروض الموفرة

اولا: ذكرنا من قبل الأجهزة الكهربية بالإضافة ايضا الى جميع ماركات اللاب توب وايضا جميع ماركات الموبيلات والطابعات وجميع ماركات الكاميرات والدفايات ومكواه الشعر ومكواه الملابس وايضا الاستشوار بالإضافة ايضا الى المكانس الكهربائية.

ثانيا: هناك عروض تخفيضات هائلة على الادوات المنزلية منها اطقم الحلل بجميع انواعها سواء السيراميك والتيفال والجرانيت وغيرها بالإضافة ايضا الى الطاسات والصواني والكوبيات وغيرها من الاطقم الصيني والاركوبايركس والاركوبال وفلاتر الماء وغيرها من الادوات المنزلية .

ثالثا: هناك تخفيضات على الادوات المدرسيه منها الشنط والمقالم والاقلام ولانش بوكس وزجاجات الماء وكراسات التلوين وغيرها من الادوات المدرسية.

رابعا: تخفيضات على جميع انواع الملابس النسائيه والرجاليه بجميع انواعها سواء ملابس داخليه او ملابس منزليه او ملابس للعمل بالاضافه ايضا الى الاحذيه.

خامسا: اما عروض كارفور لشهر فبراير 2019 والتخفيضات الخاصه بالمنتجات المنزليه فانها لا تحصى حيث ان هناك الكثير من التخفيضات علي جميع انواع المنتجات المنزليه والماكولات سواء المنتجات اللبنيه مثل اللبن والجبن بجميع انواعها وايضا التخفيضات على المنتجات اللحميه مثل الفراخ واللحم والاسماك بالاضافه الى التخفيضات على جميع انواع الخضروات المثلجه والمعلبات وغيرها من المنتجات المنزليه التي تشهد تخفيضات رائعه جدا مثل المكرونة والارز بانواعه المختلفة والمعلبات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق