أخبار التعليم

ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2019

سوف يقوم وكيل الأزهر  الشيخ صالح عباس بالنيابة عن فضيلة الامام أحمد الطيب  بالاعلان الرسمي عن نتيجة الشهدة الثانوية الازهرية  وذلك في تمام الساعة الثانية عشر وذلك في المقر الخاص بمشيخة الازهر ومن المقرر انه سيتم عقد مؤتمر صحفي  من أجل الإعلان عن أسماء الاوائل من الطلبة والطالبات في الثانوية العامة  لكل من الشعبة العلمي والشعبة الادبية وشهادة الشعبة الاسسلامية وذلك  بعد أن تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية في معهد غزة.

ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2019

سوف تتيج مشيخة الازهر نتيجة مرحلة الثانوية الازهرية وذلك لعام 2019 وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بمشيخة الازهر الذي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الرابط نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2019  وهو الموقع الخاص بالوزارة.

الإطلاع علي نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

قامت العديد من المواقع بنشر النتائج الخاصة بالثانوية الازهرية وذلك من خلال المواقع الرسمية الخاصة بمشيخة الازهر  الذي يقوم الطلبة والطالبات بالبحث عن الروابط الخاصة بها من اجل القيام بالإطلاع عليها فور ظهورها واعلانها من قبل شيخ الأزهر اليوم الاحد 14 يوليو 2019.

خطوات الإطلاع علي نتيجة الثانوية الأزهرية

يذكر أن الامام الاكبر قد قام بأجراء اتصال هاتفي أمس السبت الموافق 13 يوليو 2019 باوائل الطلبة والطالبات من اجل تهنئتهم بالنجاح والتفوق  من المانيا بعد قيامه بأراء فحصوات طبية مؤكدًا انه فخور بهم وما احرزوا من نجاح وتفوق علي مستوي جميع المحافظات واليوم سوف يعلن بشكل رسمي عن النتيجة من خلل موقع مشيخة الازهر كي يتمكن كافة الطلبة والطالبات من معرفتها. ويذكر ان نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 قد ظهرت بالامس علي جميع المواقع التعليمية.

أولًأ قم بالدخول علي رابط النتيجة

ثانيًا قم بكتابة رقم الجلوس

ثالثًا قم بكتابة المحافظة التي يريد الطالب معرفتها

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق