أخبار الفن

طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد بعد ظهورها مع رضوى الشربيني

طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد بعد ظهورها مع رضوى الشربيني حيث اثار خبر طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد الفنان ضجة كبيرة في الوسط الفني وذلك بعدما لم ستمر الزواج بينهم لعامين، فقد نشر الفنان أحمدسعد على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة له مع أولاده، وذلك في تمام الساعة السادسة صباح اليوم وقام بالتعليق عليها بقوله أنه قرر الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ويتمنى لها السعادة والتوفيق ويدعي الله على أن يقدره على تقديم الحب والعطاء لأولاده أغلى ما عنده.

طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد

وقررت الفنانة سمية الخشاب الرد فقامت بنشر الإعلامية بوسي شلبي التي قامت بتفجير مفاجأة وهي أن سمية تعلن الخلع، وكان ذلك أول تعليق لها على ما تم نشره من قبل افنان أحمد سعد على صفحته الرسمية فيس بوك، حيث ذكرت الفنانة سمية الخشاب ـأنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل عدة شهور للضرر، وقامت برفعها قبل أيام ولم يتم طلاقها كما تردد على ألسنة الجميع.

طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد

ومن الواضح أن الفنانة سمية الخشاب سوف تكون ضيفة في برنامج بوسي شلبي الأيام القادمة وسوف تقوم بكشف تفاصيل قضية الخلع من الفنان أحمد سعد ويمكن أن يكون هذا هو سبب إعلان أحمد سعد خبر الإنفصال رسميا عن الفنانة سمية الخشاب.

طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد

وقبل إعلان سمية الخشاب خبر طلاقها قد ظهرت مع الإعلامية رضوى الشربيني قبلها بخمسة ايام، وقد ذكرت سمية الخشاب مع لقاءها مع بوسي شلبي العديد من التلميحات وانها احتلف بعيد ميلادها مع والدتها وأظهرت بعض التلميحات حول انفصالها من الفنان احمد سعد.

وقد علق المغردين من خلال تويتر الذين يسخرون من الاعلامية رضوى الشربيني التي تشتهر بمواقفها الحادة تجاه الرجال بأنه لم يمر أكثر من خمسة أيام على حلقة سمية الخشاب ورضوى الشربيني وأعلنت سمية الخشاب خبر انفصالها عن أحمد سعد سواء بالطلاق أو الخلع وذكروا المغردين والمتابعين أن رضوى الشربيني سرها باتع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق