التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2019 “مباشر” الجديد على نايل سات
تردد قناة طيور الجنة للأطفال

تردد قناة طيور الجنة من الترددات التي انطلقت على القمر الصناعي النايل سات بداية من عام 2008 لتكون هي القناة الفضائية الأولى التي تقدم محتوى وأغاني للأطفال في الوطن العربي، ومما جعلها تسجل مكانة أولى بين القنوات الفضائية الأخرى.

تردد قناة طيور الجنة

تقدم القناة الفضائية العديد من البرامج والأغاني التي تخاطب العديد من الفئات العمرية المختلفة، وحتى الفئة العمرية 13 عام لإطلاعهم على الكثير من المعلومات القيمة.

وتقدم الأغاني بواسطة فريق العمل القائم على القناة منذ سنوات عديدة، وهم:

جنى مقداد، وليد مقداد، المعتصم مقداد، جاد مقداد، وإياد مقداد، وخالد مقداد وهو صاحب القناة، ومروة حماد وهي زوجته وتشارك في بعض الأغاني وتقدم حاليا برنامج ماما قالت.

هناك ايضا العديد من الفنانين في قناة طيور القناة منهم براء العويد، جوان السيلاوي، ليليان السيلاوي، وإبراهيم السيلاوي، مؤمن الجناني، مراد شريف.

التردد الترميز معامل الخطأ
V11315 27500 3/4

برامج قناة طيور الجنة

برنامج ست البيت الصغيرة تقدمه جنى مقداد.

برنامج ماما قالت تقدمه مروة حماد.

برنامج بيت الحج يقدمه خالد مقداد وبرفقته فريق عمل القناة.

برنامج رياضة في رياضة.

رمضانيات.

الكنز.

أغاني المهن.

برنامج ألو طوط.

برنامج فزورة مع الأمورة.

نشرة أخبار الدار.

شموس لا تغيب.

جنغل.

برنامج خطاوي السيلاوي.

أطلق خالد مقداد قناة طيور بيبي التركية، وطيور بيبي باللغة الانجليزية وجميعهم من القنوات الناجحة.

حصدت قناة طيور الجنة العديد من الجوائز منها الفوز بالدرع الماسي وهي أول قناة عربية تفوز به، تحقق القناة 2 مليار مشاهدة هناك مليون شترك في قناة طيور بيبي.

هناك العديد من النجاحات التي حققتها القناة ومازالت مستمرة فيها حتى الآن لإرضاء الملايين من المشاهدين حول العالم، والمتابعين لكل جديد تقوم به القناة عبر شاشتها منذ الإنطلاق الرسمي لها على يد مؤسسها خالد مقداد.

تبث قناة طيور الجنة برامجها من دولة الأردن بمشاركة عدد كبير من الفنانين، والقائمين عليها منذ سنوات عدة كما هناك عدد كبير من النجوم الصغار الذين تعرض الأغاني الخاصة بهم منذ أن كانوا أطفال صغار مثل جنى مقداد، وأشقائها.

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *