التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قناة دال…استقبل التردد الجديد لقناة دال HD على النايل سات
تردد قناة دال

تردد قناة دال الجديد؛ تلك القناة التي تقدم برامج هي شيقة جدا للمواطنين خاصة في المملكة العربية السعودية، هذا التردد يأتي  عبر الأقمار الصناعية المتنوعة، التردد الذي يبحث عنه كثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، والتي يأتي على رأس تلك البرامج التي تعرضها قناة دال هو البرنامج الهام الذي يتابعه الملايين وهو برنامج هامثون السعودي.

تردد قناة دال

حيث بات هذا البرنامج هو حديث كل ناس بالمملكة وخارجها؛ ويقوم الكثير بالبحث عن هذه القناة وترددها بحثًا عن مشاهدة هذا البرنامج الشيق، لذلك ننشر لكم التردد الجديد والأحدث لقناة دال لعام 2019م الموجود على القمرين الصناعيين وهما قمر النايل سات وقمر العرب سات، علاوة على تردد قناة الأردن الحالي.

برنامج هامثون الشيق الذي أصبح حاليًا هو الحديث يبحث كثير من المواطنين عنه على القنوات الفضائية المهتمة بعرضه؛ لذلك يبحثون عن ما هو تردد قناة دال الجديد, ولأن هذه القناة هي التي تهتم بعرض كل أحداث برنامج هامثون، لمتابعة البرامج الشيقة التي تقوم بعرضها هذه القناة الجديدة التي باتت حاليًا هي حديث الساعة.

من الجدير بالذكر أن هذه القناة هي تنتمي إلى مجموعة قنوات شبكة لقناة المجد، وهي تقوم بعرض وبث عدد من البرامج الهامة الجميلة والشيقة خصوصا ليشاهدها مواطني المملكة العربية السعودية، تعرض كل برامج وبث هذه القناة لأيًا من برامجها على كلاً من قمر نايل سات وقمر عرب سات بكل جودة تكون عالية وهذه الجودة هي من ناحية الصوت و الصورة.
التردد الحالي لقناة دال ولكن الذي يوجد على قمر النايل سات فهو على ما يلي؛

التردد الترميز
11137 أفقي نايل سات 27500
12476 عمودي عرب سات 27500

تقدم  القناة الفضائية عدد من الفقرات التي تتناسب مع الذوق العربي، والسعودي خاصة وجاء برنامج هامثون الذي يختص في التسابق بين المشتركين رافعا شعار ثانية واحدة تفرق ليكون محل اهتمام الملايين من المتابعين في الوطن العربي.

ويستمر البرنامج الأقوى للتسابق حيث تعرض الحلقات وسط استمرار المشاركين في البحث لقضاء الوقت الأطول على حلبة المسابقة حتى نهاية الموسم الأول من البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *