التخطي إلى المحتوى
ضبط التردد الجديد قناة طيور الجنة للأطفال 2019 “مباشر” على النايل سات يتصدر محركات البحث وأغاني الأطفال الدينية
ضبط التردد الجديد قناة طيور الجنة للأطفال 2019 "مباشر" على النايل سات يتصدر محركات البحث وأغاني الأطفال الدينية

تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2019 على النايل سات، أصبح من ترددات القنوات التي يتم البحث عنها بشكل مستمر، حيث أنه تصدر محركات البحث في جوجل في الوقت الحالي. حيث تم بث القناة عام 2008، وتتميز قناة طيور الجنة للأطفال بتقديم محتوى مميز ومختلف يجذب الجميع لها. فلا يخلو الآن أي منزل من تردد قناة طيور الجنة. فهي تعتبر قناة تعليمية وترفيهية للأطفال، وذلك بما تحتويه على أغاني دينية متفقة مع الشريعة الاسلامية. وتتميز قناة طيور الجنة أيضاً بأنها تخاطب الطفل وتعليميه الالتحاق بالروضة والمدرسة، ويستطيع معرفة المراحل التعليمية المختلفة. وأستطاعت القناة أن تحصل على عدد كبير من المتابعين من مختلف الأعمار والجنسيات العربية. فهي أول قناة تليفزيونية تقدم أغاني وبرامج للأطفال. وسنجد خلال هذا المقال التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2019.

قناة طيور الجنة للأطفال

أكتسبت قناة طيور الجنة مؤخراً  شعبية كبيرة وضخمة في الوطن العربي؛ فأصبحت ضمن قائمة أشهر 5 قنوات للأطفال. فهي تقوم بتقديم محتوى يعمل على تنمية إدراك الطفل، ومن خلالها يستطيع تعلم أمور الدين الإسلامي؛ والتي تكسبه السلوكيات والأخلاق الصالحة. وفي الآونة الأخيرة أستطاعت قناة طيور الجنة للأطفال تخطي عدد 2 مليون مشاهدة عبر قناتها على اليوتيوب. فبإمكان الأطفال الاشتراك في القناة الخاصة بها ومتابعة كل ماهو جديد. وتقوم القناة أيضاً بتقديم الأغاني باللغة الإنجليزية لكي يكتسب الطفل مهارات لغة أجنبية جديدة عن طريق الاستماع وتحسين مستوى اللغة لديه. كما أنها تهتم بالترابط الأسري الذي أصبح هش في وقتنا الحالي، ومناقشة المشاكل الأسرية وحلها بطريقة مميزة. في حين إنتشار ترددات قنوات الأطفال الكثيرة وقنوات الرسوم المتحركة، إلا أنه تهتم كل أم بوجود قناة طيور الجنة بشكل خاص لإنشغال الأطفال بمحتواها وأغانيها الرائعة.

تردد قناة طيور الجنة 2019

سنجد هنا التردد الجديد لقناة طيور الجنة للأطفال، وتستطيع ضبط التردد على القمر الصناعي للنايل سات في مصر والوطن العربي. وفيما بعد سوف نقدم لك ترددات القنوات الجديدة بشكل مستمر ونتمنى متابعتك لنا.

القناة التردد الاستقطاب معامل الخطأ معدل الترميز
طيور الجنة 11315 27500 3/4 V

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *