أخبار الفنمنوعات

سناب شات رهف محمد القنون الرسمي

زاد البحث عن السناب الخاص بالفتاة السعودية الهاربة رهف محمد القنون من أجل معرفة كافة الاخبار التي تقوم بنشرها علي حسابها الرسمي علي موقع سناب وتعتبر رهف سناب شات من اهم واقرب مواقع التواصل الاجتماعي اليها , حيث تقوم بنشر عدد كبير من السنابات التي تنتقد فيها اهلها والسياسة القمعية التي تتعامل بها المملكة العربية السعودية مع السيدات ونظام الولاية علي المرأة التي تطالب بضرورة إلغاؤه.

سناب شات رهف محمد القنون

يبحث الكثير من الشباب عن السناب شات الخاص بالفتاة السعودية رهف محمد القنون من اجل الاطلاع علي ما تقوم بنشره علي الصفحة الرسمية علي حسابها علي السناب شات .

من الجدير بالذكر ان رهف القنون قامت بالهروب من أهلها وطلبت اللجوء الي  دولة كندا بسبب معاملة اهلها ورفضها لسياسة المملكة العربية السعودية التي تقمع المرأة كما انها رفضت الرجوع الي اهلها

سناب شات الفتاة السعودية رهف محمد القنون

قامت الفتاة السعودية الهاربة رهف محمد القنون بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” من وجبة الإفطار الخاصة بها، المكونة من لحم الخنزير المقدد على الطريقة الكندية والبيض، وعلقت بالقول: “يا إلهي لحم الخنزير المقدد”. كما قامت رهف محمد القنون بنشر صورتين تقوم خلالهها بالسخرية من اهلها وذلك علي موقع التواصل سناب شات مما جعل كثيرون يقومون بالبحث عن الصفحة الرسمية الخاصة بها لرؤية كل ما تقوم بنشره من صور وموضوعات خاصة بحياتها الشخصية او بقضيها مع والديها ورفضها التام للرجوع لهم مرة اخري.

حيث وصلت  رهف محمد القنون (18 عاما) إلى بانكوك، السبت 5 يناير/كانون الثاني، قادمة من الكويت وقالت إنها تخشى أن تقتلها أسرتها إذا أجبرت على العودة لبلادها.

سناب شات رهف

يمكنك التعرف على السناب شات الخاص برهف فى الأسفل , واذا لم يعمل يمكنك أضافة هذا المستخدم على سناب شات لمعرفة الحساب الشخصى الخاص بها

mohamed_abdo998

Rahaf_nn

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق