التخطي إلى المحتوى
سناب شات رهف محمد القنون | وفاة والد رهف القنون

الكثير يقومون بالبحث عن السناب الخاص بالفتاة الهاربة رهف القنون اللتى قامت بطلب اللجوء لكندا من اجل رؤية السنابات برهف محمد القنون طلبت الفتاة رهف عدم الرجوع لأهلها مرة أخري بسبب رفضها للمعاملة التي تعامل بها أهلها  على حسب قولها حيث قامت بعمل اكثر من لقاء تلفزيوني وتحدثت خلالها عن القمع والوصايا علي المرأة من قبل الرجل كما أنها قامت باقتراح إنهاء الوصايا علي المراة من قبل الرجل .

سنابات رهف محمد القنون

يمكنك أولا اضافة هذا المستخدم لكي تعرفو السناب الخاص بها  الحقيقى

mohamed_abdo998

فيما يتعلق بالسعي للحصول على حساب سناب شات رهف محمد القنون فإنّ الحساب الرسمي الخاص بها هو :

سناب رهف القنون

Rahaf_nn

نظرا ان الفتاة السعودية رهف القنون الطالبة للجوء السياسي لكندا أثارت الجدل في كثير من الاوساط لما قامت به من تحدي لسياسة السعودية مما جعل كثيرون يقومون بتأيدها في موقفها التي تعامل فيها المراة بنظام الولاية نجد ان كثيرون أرادوا معرفة أخبارها من خلال موقعها الرسمي علي الفيس بوك وتويتر والسناب شات الخاص بها وتقوم من خلال حسابتها الرسمية بنشر جميع اخبارها الجديدة من أجل قيام الصحف بتناول أخبارها من خلال ما تقوم بنشره بشكل شخصي علي حسابتها من تحركتها .

مواضيع سناب شات رهف محمد القنون

قامت الفتاة السعودية رهف محمد القنون بالسخرية من اهلها من خلال وضع صور خاصة بها علي حسابها الرسمي عبر سناب شات حيث قامت بنشر صورتين للسخرية من اهلها لنجد ان الصورة الأولى ما يبدو أنها سيجارة “حشيش”، حيث علَّقت عليها بقولها:”تِبخّروا يالقنون تِبخّروا”، في تعليق تضمَّن سخرية واستهزاء بعائلتها.

وفاة والد رهف القنون

الفتاة السعودية رهف القنون ذات ال19 عام فقط التي أثارت الجدل مؤخرًا بعد هروبها من أهلها أثناء زيارتهم للكويت وطلبت اللجوء من كندا.
ونشرت“العيدان” الممثلة الكويتية: “وفاة والد رهف القنون إثر أزمة قلبية في احد المستشفيات في المملكة”، لتنهال التعليقات على الخبر من رواد الموقع الذي أصابهم بصدمة قوية.

ونشرت الفنانة الكويتية مي العيدان من خلال حسابها على “انستجرام” تنعي عائلة رهف القنون فى السعودية وفاة محمد القنون والدة رهف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *