التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم الجمعة 7/6/2019 في السوق المصري

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز علي الدوام نجوم مصرية في كل مكان داخل مصر وفي العالم العربي الكبير،تحية طيبة وبعد يسعدني أن أكون معكم اليوم من خلال هذا التقرير عن أخر وأحدث سعر للذهب في السوق المصري، فالمعروف أن أسعار الذهب من أهم وأكثر المواضيع بحثاً علي كافة محركات البحث المختلفة، علي مدار الساعة في كل بقاع الأرض وليس في مصر فقط، لذالك فهو من المواضيع ذات الأهمية الكبيرة لدي أغلب الفئات في كل الدول، ونرجو أن نقدم لكم محتوي يلبي رغباتكم.

يعتبر المعدن الأصفر من أهم الملاذات الإدخارية علي مستوي الأفراد والدول علي حداً سواء، فالذهب معدن غير قابل للتلف مع مرور الوقت، بل بالعكس كلما مر علية الزمن يزداد سعره وقيمته ونادراً ما يتراجع سعره، ويقدم الذهب كهدية من الشاب المقبل علي الزواج إلي خطيبته (الشبكة)، ويقدم كهدية قيمة في المناسبات السعيدة، ومن قدم الزمن يتفاخر العرب بالذهب في التزين والحفلات خاصة في منطقة الجزيرة العربية.

سعر الذهب اليوم الجمعة 7/6/2019 في السوق المصري

أسعار الذهب اليوم الجمعة 7/6/2019 في السوق المصري.

الوحدة السعر بالجنيه المصري
ذهب عبار 24 711
ذهب عيار22 652
ذهب عيار 21 622
ذهب عيار 18 534
ذهب عيار 14 415
ذهب عيار 12 356
الجنيه الذهب 4990
أونصة الذهب 22140
الكيلو الذهب 712000

أهم العوامل التي تؤثر في سعر الذهب

  1. أهم الأسباب التي تؤثر في سعر الذهب علي مستوي العالم هو سعر الدولار، وإحتياطي البنوك المركزية من المعدن الأصفر وكذالك سعر البترول.
  2. ارتفاع سعر الدولار عالمياً يؤثر بنتيجة عكسية علي سعر الذهب، فإرتفاع الدولار يخفض من أسعار الذهب والعكس صحيح، إلا في مصر فكلما إرتفع سعر الدولار إرتفع سعر الذهب.
  3. العرض والطلب يؤثران علي سعر الذهب، فكلما ذاد الطلب علي الذهب وقل المعروض إرتفعت أسعار الذهب والعكس صحيح.
  4. من أسباب ارتفاع الذهب في السوق المصري تحديداً إرتفاع المصنعية علي الذهب نتيجة إرتفاع أجر العامل الماهر في صناعة الذهب.

وفي نهاية التقرير تتمني أسرة موقع نجوم مصرية، أن نكن وفقنا في تقديم معلومة صحيحة ودقيقة ترضي متابعي موقعنا المتميز الذي يحرص دائماً علي تقديم المعلومة الصحيحة لقراءه.

← إقرأ أيضاً:

  • "نتيجة الصف الأول الثانوي" بالاسم ورقم الجلوس أخر العام "نتيجة أولي ثانوي" نظام التابلت 2019

المقال سعر الذهب اليوم الجمعة 7/6/2019 في السوق المصري ظهر أولاً على نجوم مصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *