التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم الاثنين 14/1/2019 في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم

تباينت التعاملات الصباحية ل سعر الدولار بالمصارف الرسمية والسوق السوداء داخل السوق المصرفي المصري على استقرار الدولار أمام الجنيه المصري، وسط اقبال طفيف حتى الآن على استبدال العملة الأجنبية بالعملة المحلية بناءً على الأسعار المتداولة لليوم الاثنين، والتي تشهد فيه المصارف الخاصة ارتفاع طفيف عن أسعار المصارف الرسمية.

سعر الدولار اليوم

سجلت العملة الأمريكية استقرار لعمليات البيع والشراء داخل مختلف الفروع خلال التعاملات الصباحية الجارية، وأيضاً نفس الوضع داخل السوق السوداء مما يجعل هناك البعض من القرارات التي قد تتخذها البنوك برفع سعر العملة أو خفضها وهو ما سيتم الإعلان عنه على مدار تعاملات اليوم.

وعلى حسب ما سجلت التعاملات الصباحية فسجل سعر الدولار للبيع اليوم 17.97 جنيه وأما الشراء فسجل 17.85 جنيه بالبنك المركزي المصري، وأما بنك كريدي أجريكول فسجل سعر البيع 17.99 جنيه، وأما الشراء فسجل 17.89 جنيه، وأما السوق السوداء فسجل البيع 17.88 جنيه وأما الشراء فسجل 17.89 جنيه.

تتعامل المصارف الخاصة والرسمية بالأسعار المعلن عنها رسميا من الجهات المختصة خلال بداية التعاملات الصباحية بمختلف المصارف والبنوك والسوق السوداء.

يتوقع البعض من الخبراء بارتفاع في سعر العملة الأجنبية داخل السوق المصري مع أقتراب قدوم شهر رمضان الكريم 2019، والقيام بالكثير من عمليات الاستيراد من الخارج للعديد من المستلزمات، ومنها فوانيس رمضان والياميش وغيرها.

ومع هذه التوقعات فأن العملة الأجنبية تيسير بصورة طبيعية داخل السوق النقدي المصري مع أقبال متوسط من العملاء يصاحبها حولات المصريين من الخارج مما يزيد من العملة الأجنبية داخل خزانة المصارف ليخلق المزيد من الاستقرار للعملة الخضراء داخل السوق النقدي المصري، والقضاء على أزمة وجود أكثر من سعر للدولار بالسوق النقدي كما كان يحدث من قبل ويؤثر بالسلب على الاقتصاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *