التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار الثلاثاء 22/1/2019 في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار

تباين سعر الدولار الأمريكي  خلال التعاملات الصباحية، وبدء المسائية داخل المصارف الخاصة والحكومية في السوق النقدي في مصر على استقرار العملة الأجنبية لتواصل بذلك العملة استقرارها داخل المصارف وطبقاً لإحصائيات البيع والشراء التي ترصد المصارف والجهات المصرفية المسئولة.

سعر الدولار اليوم

واصل الدولار الأمريكي استقراره داخل السوق النقدي المصري والسوق السوداء اليوم الثلاثاء لعمليات البيع والشراء التي أعلنت عنها المصارف خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، واتخاذ البنوك العديد من القرارات التي اختلفت من بنك لآخر فهناك بعض المصارف التي اتخذت قرار بتراجع سعر الشراء للدولار، والعض الآخر قرر بزيادة سعر البيع.

ومع مختلف هذه القرارات تواصل عمليات البيع والشراء للعملة الأجنبية داخل المصارف حتى الآن مع استمرار ساعات العمل المسائية، والتي تستمر داخل الفروع الرئيسية لمختلف المصارف.

وعلى حسب الإعلان الرسمي لليوم فسجل الدولار للبيع 17.97 جنيه، وأما الشراء فسجل 17.86 جنيه بالبنك المركزي المصري، وأما البنك الأهلي المصري فسجل سعر البيع 17.89 جنيه وأما الشراء فسجل 17.79 جنيه وهي الأسعار التي تم يتم التعامل بها اليوم.

وأما المصارف الخاصة فجاء سعر البيع 17.86 جنيه تقوم المصارف بالتعامل مع العملاء بالأسعار المتداولة لليوم الثلاثاء، وأما عن السوق الوداء فسجل سعر البيع 17.88 جنيه وأما سعر الشراء فسجل 17.79 جنيه.

مع الإعلان عن سعر الدولار الأمريكي اليوم في المصارفالخاصة والرسمية والسوق السوداء بداء العملاء في التعامل الرسمي للبيع والشراء بناءً على الأسعار المتداولة.

مع التأكيد أن قرار تحرير سعر الصرف من البنك المركزي جاء ليقضي على التلاعب الذي استمر لفترة طويلة داخل السوق النقدي المصري خسر فيها الاقتصاد خسائر كبيرة، ولكن الآن يوجد سعر موحد عن العملة الأمريكية داخل السوق المصرفي المصري، وانتعاش المصارف بالعملة لارتفاع الأقبال على استبدال العملة الأمريكية بعملة الدولار.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *