التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي داخل السوق النقدي المصري على استقرار العملة في اليوم الأول من العمل الأسبوعي للمصارف بمصر،والتي استقبلته بالإعلان الرسمي عن أسعار البيع والشراء للعملة الاطلاع العملاء على آخر مستجدات البيع والشراء للدولار بالسوق المصرفي المصري قبل البيع والشراء.

سعر الدولار الاحد

انطلقت التعاملات الصباحية والمسائية على استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري مع استمرار استقبال العملاء لاستبدال العملة الأجنبية طبقاً للأسعار المعلن عنها للبيع والشراء، مع متابعة مستمرة من الكثير من الأشخاص محبي ومتابعي كافة مستجدات الدولار داخل السوق المصرفي المصري.

والذي يشهد استقرار كبير في مختلف أسعار العملات الأجنبية داخل المصارف الخاصة والرسمية بالمقارنة بالفترة السابقة التي شهدت ارتفاع للعملات الأجنبية ووجود أكثر من سعر للها مما أدى إلى إرتباك في الاقتصاد والسوق النقدي.

تنافس الآن الدولة المصرية بقوة على جذب المستثمرين، وسط الدول العربية في ظل هذا الثبات والاستقرار للعملة الأجنبية، وتوفير الكثير من العروض التي تجذب المستثمر العربي والأجتبي للسوق المصري الذي به أكثر من 90 مليون مواطن.

ومع هذا الاستقرار فسجل سعر الدولار اليوم للبيع 17.95جنيه وأما سعر الشراء فسجل 17.88 جنيه، مع وجود اختلاف من بنك لآخر ولكن لا يسجل هذه الاختلاف فارق كبير بين مختلف المصارف.

مع استمرار استقبال المصارف العملاء لتغيير الدولار بالجنيه المصري مما يوفر السيولة للعملة الأجنبية داخل المصارف الحكومية والخاصة، مع هدوء واستقرار نسبي في السوق السوداء والتي تشهد إعلان أسعار المتقاربة من الأسعار الرسمية التي تعلن عنها المصارف الخاصة والرسمية كل يوم.

مع انطلاق عمليات البيع والشراء التي تبدأ خلال الساعات الصباحية الأولى، وبناء عليها يتم التعامل بها على مدار اليوم خلال أيام العمل الأسبوعية داخل السوق المصرفي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *