التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار الاثنين 21/1/2019 في البنوك والسوق السوداء
سعر الدولار

تباينت التعاملات الصباحية والمسائية على استقرار سعر الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية بالسوق النقدي كما استقرت العملة الخضراء داخل المصارف الخاصة، والسوق السوداء وسط عمليات البيع والشراء التي أعلنت عنها البنوك خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين مع توقعات بأن تشهد العملة استقرار حتى نهاية الاسبوع الحالي.

سعر الدولار اليوم

جاء الإعلان الرسمي اليوم للعملة الأمريكية داخل السوق النقدي المصري ليثبت مزيد من قوة الاقتصاد المصري والخطوات التي تسير بها الدولة المصرية اتجاه جذب المزيد من المستثمرين العرب والأجانب داخل سوق الاستثمار المصري الذي يشهد الكثير من التطورات الفترة الحالية يأتي في مقدمة الخطوات استقرار العملة الخضراء.

على حسب ما تم تداوله اليوم من أسعار للعملة الأمريكة داخل السوق النقدي فسجل سعر الدولار للبيع 17.97 جنيه وأما الشراء فسجل 17.86 جنيه طبقاً للبنك المركزي المصري اليوم الاثنين، وأما البنك الأهلي المصري فسجل الدولار للبيع 17.89 جنيه وأما الشراء فسجل 17.79 جنيه.

وأما البنك التجاري الدولي فسجل للبيع 17.96 جنيه وأما الشراء فسجل 17.88 جنيه، لتبدأ التعاملات الصباحية والمسائية طبقاً لهذه الأسعار التي تم الإعلان عنها اليوم داخل المصارف الرسمية والخاصة.

وأما عن العملة  في السوق السوداء فسجل للبيع 17.96 جنيه وأما الشراء فسجل 17.88 جنيه، وهي أسعار لا تسجل فارق بينها وبين أسعار المصارف الحكومية والخاصة، وذلك عقب قرار تحرير سعر الصرف داخل السوق النقدي بقرار من البنك المركزي المصري.

ومع هذه الأسعار المستقرة بصورة كبيرة داخل السوق المصرفي فتستمر البنوك في أعمالها حتى يوم الأربعاء المقبل، وعلى أن تتوقف عن العمل يوم الخميس حيث يعد يوم عطلة رسمية بقرار من مجلس الوزراء احتفالا بيوم 25 يناير 2019، وعلى أن تعاود المصارف عملها ابتداءَ من يوم الأحد المقبل.

قيم هذا المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *