التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، والذي يتابعه الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

يحل اليوم الأحد الموافق 6 يناير 2016 نادي ريال سوسيداد ضيفا على ريال مدريد على استاد ملعب سنتياجو برنابيو ضمن المباريات الخاصة بالجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ويذكر أن نادي ريال مدريد قد تعادل خلال المباراة الماضية في إطار الجولة السابعة عشر من البطولة مع فياريال بهدفين لكل منهم، ويدخل النادي الملكي مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد وهو يحتل المرتبة الرابعة جدول ترتيب الدوري الإسباني ويمتلك 30 نقطة فقط.

وبعد أن مرت 17 جولة في البطولة تمكن النادي المالكي من تحقيق الفوز في 9 مباريات فقط والتعادل وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر 5 مرات فقط، وعلى الجانب الأخر نجد أن آخر اللقاءات لنادي ريال سوسيداد في الدوري الإسباني كانت ضد ألفيس صاحب المركز الخامس في الترتيب وقد خسر تلك المباراة بهدف مقابل لا شيء وبتلك الخسارة يحتل اليوم نادي ريال سوسيداد المرتبة الخامسة عشر برصيد نقاط 19 نقطة ليتساوى مع اليجانس صاحب المركز السادس عشر.

وقد تمكن الفريق خلال الجولات السبعة عشر الماضية من بطولة الدوري الإسباني من تحقيق الفوز في 5 مباريات بينما حقق التعادل خلال 4 مباريات وهزم خلال ثماني مباريات وعن الموعد والقنوات الناقلة للمباراة اليوم بين الفريقين فهي على النحو التالي.

  • الموعد اليوم الأحد 6 يناير 2019 حيث تذاع المباراة مباشرة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة.
  • تذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

ومن المتوقع أن يفقد اليوم نادي ريال مدريد في التشكيل كل من اللاعب ماركوس يورينتي واللاعب ماركو أسينسو، بالإضافة إلى اللاعب جاريث بيل والذي تعرض إلى الإصابة خلال المباراة الأخيرة أمام فياريال، وعلى الجانب الأخر فمن المتوقع أن يغيب حارس مرمى سوسيداد ميجل أنجيل مويا واللاعب مارتن ماكولانز بالإضافة إلى اللاعب جروسبال والذي تعرض إلى الإصابة مؤخرا، ومن المتوقع أن لا يغيب أحد أخر من جانب الفريقين بداعي التوقف عن اللعب.

ريال مدريد ضد ريال سوسيداد
ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *