أخبار السعودية

رابط مباشر الاستعلام عن حركة النقل الخارجي 1440

حركة النقل الخارجي ولمن يحق له الاعتراض عليها وكيف يكون تقديم الاعتراض أو التظلم لها؟؛ الاعتراض يأتي لمن هم لم تتحقق لهم رغبتهم في هذا النقل الخارجي، ويكون هذا من بعد صدور نتائج حركة النقل الخارجي للعام الحالي الهجري 1440 لكل من المعلمين والمعلمات وتلك الحركة التي تسعى من خلالها وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن حركة النقل الخارجي

التسريع في تعيين وتحديد الموعد الخاص بصدور حركة النقل الخارجي وأيضا تحديد موعد لبداية إدخال كل الرغبات للمعلمين والمعلمات لحركة النقل الداخلي.

تعتبر هذه الحركة جاءت من باب سعي الوزارة السعودية بالتعليم إلى القيام بما هو عبارة عن لم الشمل لكل الأسر السعودية في آن واحد مع بعضها البعض، لكي يتوافر للمعلم السعودي أو المعلمة السعودية كل وسائل الراحة لهم ولهن ولأسرته، وهذا هو ما ينعكس بصورة إيجابية على مهمة المعلم والمعلمة التعليمية والتربوية في ضمن أداء عمله وفي ضمن النهوض بهذه العملية التعليمية للأمام في المملكة.

تبذل وزارة التربية والتعليم وهي متمثلة في الإدارات العامة لشؤون المعلمين قصارى جهدها، لتلبية كل الرغبات المعلمات والمعلمين لإتمام حركة النقل الخارجي.

من الجدير بالذكر, أنه حين ظهرت نتيجة حركة النقل الخارجي قد تم إعلانها في يوم الخميس أول أمس وهو الموافق السابع من شهر رجب 1440هـ والموافق ميلادي يوم الـ 14 من مارس 2019م، حيث قد أظهرت كافة الإحصاءات الصادرة عن هؤلاء الراغبين المتقدمين لحركة النقل الخارجي 1440هـ هي بلعت إلى نسبة الـ 27%، وهو ما يعتبر أعلى معدل لهؤلاء المتقدمين إلى هذه الحركة في النقل الخارجي بتاريخ المملكة، وقامت الجهات المختصة بطرح الاستعلام عن أسماء  المعلمين والمعلمات على نظام نور.

ومن الجهة المقابلة بدأ فتح باب تحديث البيانات منذ أواخر ونهاية شهر ربيع أخر هذه البيانات الخاصة بالمدارس بواسطة كل من قائدي وقائدات المدارس بالمملكة.

وأيضا كل شاغلي تلك الوظائف وهي التعليمية وهو يبدأ اعتبارا من يوم الثلاثين بشهر ربيع الآخر السابق, حيث قد تم بالفعل القيام بإدخال جميع الرغبات المكتوبة في حركة النقل الخارجي، وعليه سوف تستمر كل تلك الإجراءات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق