التخطي إلى المحتوى
رابط دعم الخبز 2019 تسجيل – موقع دعم الخبز الرسمي da3mak

التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن، ما زلنا نتابع معكم عبر تقارير متتالية أهم الأخبار عن دعم الخبز في الأردن 2019 حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في الأردن موسى الطراونة عن بدء استقبال طلبات التسجيل في دعم الخبز في الأردن 2019 إلكترونياً يوم الأربعاء الموافق 20-2-2019 عبر موقع دعمك da3mak.

التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن، وأوضح موسى الطراونة أنه من المقرر أن تستمر عمليات التسجيل في دعم الخبز بالأردن لمدة 90 يوماً، مشيراً أن تقديم الطلب سيكون من خلال رب الأسرة فقط عبر إدخال مقدار الدخل السنوي لجميع أفراد أسرته عن العام 2018.
التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن
وكانت الحكومة قد صرفت العام الماضي دعماً نقديا لجميع الأسر الأردنية التي لا يزيد مجموع دخل أفرادها عن 12000 دينار سنوياً، وللأفراد الذي لا يزيد دخلهم السنوي عن 6000 آلاف دينار أردني سنوياً، وسنرفق لكم أدناه رابط التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن.

موقع دعمك Da3mak تسجيل دعم الخبز في الأردن 2019

يمكنكم التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن من خلال موقع دعمك والذي سيتم تفعيله يوم الأربعاء الموافق 20 فبراير الجاري وذلك عبر الرابط ( اضغط هنا ).

ويأتي ذلك في إطار حرص الحكومة على تقديم الدعم للمواطنين الأردنيين، وذلك من خلال تسجيل دعم الخبز للأردنيين عبر موقع دعمك ٢٠١٩ .

وفي سياق متصل أوضح موسى الطراونة أنه يوجد شرائح مستثناه من الدعم النقدي وهم المنتسبين إلى القوات المسلحة، ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، منتسبي الأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين، ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية.

تسجيل دعم الخبز ٢٠١٩ الأردن

التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن عبر موقع دعمك للأردنيين ما زال مستمر وحتى فترة 90 يوماً، وهو ما صدقت عليه دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، من أجل إعطاء فرصة لجميع المواطنين بالتسجيل والاستفادة من الدعم النقدي المقدم من الحكومة الأردنية تحت رعاية سمو الملك عبدالله العاهل الأردني.

إقبال كبير من الأردنيين وتزايد مستمر على موقع دعمك Da3mak وذلك من أجل التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن الدفعة الثانية عبر الإنترنت، يمكنكم الدخول عبر رابط دعمك المرفق أعلاه وتنفيذ عملية التسجيل في دعم الخبز للأردنيين قبل فوات المهلة المحددة من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

تحديث: قال نائب موسى الطراونة مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن الدائرة ما زالت مستمرة في استقبال طلبات التسجيل في دعم الخبز 2019 الأردن عبر موقع دعمك Da3mak وذلك في المهلة التي حددها مجلس الوزارة والتي تم تقديرها تسعمائة يوماً أي ثلاثة شهور، كما أوضح نائب الطراونة أنه سيتم صرف الدعم النقدي ” دعم الخبز” خلال شهر أبريل القادم والذي سيكون قبل شهر رمضان الكريم.

ما زال موقع دعمك يستقبل عمليات التسجيل في دعم الخبز 2019 الدفعة الثانية للأردنيين وأبناء غزة، وذلك يكون من خلال الرابط المرفق بعاليه الخاص بموقع دعمك لـ تسجيل دعم الخبز ٢٠١٩ بالأردن.

بالخطوات التسجيل في موقع دعمك da3mak.jo دعم خبز 2019
رابط الدخول على موقع دعمك خبز 2019.
قم بإدخال الرقم الوطني بالأسرة وكتابة رقم القيد المدني في دفتر العائلة.
قم بالضغط على المكان المخصص للاستفسار.
قم بكتابة البيانات المطلوبة بالصفحة.
قم كتابة العنوان وادخل رقم هاتفك المحمول، والدخل المتواجد في دفتر العائلة.
موعد صرف دعم الخبز في الأردن الآن خلال موقع دعمك da3mak.jo
كشف المدير المساعد لدائرة الضريبة بالأردن، موسى الطروانة، أن الموعد المحدد لصرف الدفعة الأولى لدعم الخبز بالأردن يوم 15 نيسان الجاري، وسوف يتم تسليم المستحقين وكل من ينطبق عليه الشروط من أجل صرف الدفعات الخاصة بدعم الخبز.

بنك الإسلامي الأردني.
البنك الأردني.
بنك الأردني الكويتي.
بنك الإسكان للتجارة والتمويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *