التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل فى حساب مواطن 1440و الحصول على دعم مالى والفئات المستحقة للدعم
رابط التسجيل فى حساب مواطن

رابط التسجيل في حساب مواطن 1440 من الروابط الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأسر المستحقة للدعم داخل المملكة العربية السعوديةللحصول على الرابط المباشر، والبدء في التقديم لتلقي الدعم بناء على استوفاء الشروط والأوراق المطلوبة.

رابط التسجيل في حساب مواطن

تتلقى الجهات المسئولة في برنامج حساب المواطن كل شهر طلبات المواطنين بتلقي الدعم، ويتم مراجعة البيانات التي تقدم بها الراغبين ثم يتم الإعلان عن نتائج الأهليةمن خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبرنامج.

ويمكن لجميع المستحقين التقدم للبرنامج من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج، وملء البيانات المطلوبة ومراجعتها جيدا قبل الإرسال للمراجعة، والتأكد من استحقاق المتقدم للدعم.

شروط برنامج حساب المواطن

1.أن يكون المتقدم من أبناء المملكة العربية السعودية.

2.أن لا يكون محكوم في أي قضايا.

3.لا يوجد في أي دار من دار الإيواء.

4.أن يكون مقيم إقامة كاملة في السعودية بحيث لا تتجاوز أيام الغياب عن 90 يوم بالعام الماضي.

يجب أن يقوم المتقدم بإرفاق الأوراق المطلوبة للحصول على الدعم، وتأكد من صحة البيانات التي تم التقدم بها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج حساب المواطن.

الفئات المستحقة لدعم حساب المواطن

تبدأ الفئة الأولى المستحقة للدعم للمواطنين الذين تبدأ رواتبهم من 0 إلى 8699 ريال سعودي.

تبدأ الفئة الثانية المستحقة للدعم من 8700 ريال وحتى 11999 ريال سعودي.

تبدأ الفئة الثالثة من رواتب 12000 الف ريال وحتى 15299 ريال سعودي.

تبدأ الفئة الرابعة من رواتب 15300 ريال وحتى 20159 ريال سعودي.

تتلقى الجهات المختصة طلبات التقديم الإلكترونية على الموقع الإلكتروني الرسمي لبرنامج حساب المواطن، ويتم مراجعة جميع البيانات ومطابقتها بالمستندات الأصلية.

عقب استحقاق المواطن للدعم فيتم صرف الدعم مع الدفعة الجديدة من دفعات البرنامج التي يتم إيداعها كل يوم 10 من كل شهر ميلادي على حسب التصريحات الرسمية.

ويعد من البرامج الهامة التي تقدم الدعم لملايين الأسر والأفراد المستحقين للدعم، ويتم الإعلان عن الإيداع رسميا لإطلاع جميع المستحقين على الإيداع والبدء في صرف المستحقات المالية الخاصة بالأسر والأفراد كما يتم فتح باب الإعتراض على نتائج الأهلية من خلال الموقع الإلكتروني بجانب التواصل مع مستحقي الدعم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *