التخطي إلى المحتوى
دفعة شهر فبراير من نتائج الأهلية والاستحقاق الدورة 15 من حساب المواطن

دفعة شهر فبراير من نتائج الأهلية والاستحقاق الدورة 15 من حساب المواطن حيث أعلن برنامج حساب المواطن عن نتائج الأهلية والاستحقاق.

من حساب المواطن للدفعة الخامسة عشر عن شهر فبراير عام 2019، حيث يمكن للجميع الاستعلام نتائج الأهلية والاستحقاق.

من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن باستخدام رقم الهوية ومن خلال ذلك يتم معرفة حالة الأهلية والاستحقاق من الدعم النقدي.

والاستفادة من دعم حساب المواطن على أن يتم البدء من شهر فبراير المقبل ويستمر التسجيل حتى نهاية شهر مارس المقبل.

دفعة شهر فبراير من نتائج الأهلية والاستحقاق

ويستطيع جميع المسجلين في الدورة الخامسة عشر أن يقومون بالاستعلام عن نتائج الأهلية والاستحقاق من خلال بوابة حساب المواطن.

فقد قام حساب المواطن بالإعلان من خلال تغريدة على تويتر عن بدء ظهور نتائج الأهلية والاستحقاق لبرنامج حساب المواطن في الدفعة القادمة الجديدة.

وبعد الانتهاء من مرحلة التحقق من استعلام الاستحقاق لحساب المواطن يتم الكشف عن أسماء مستحقي الدعم النقدي من حساب المواطن.

ويتلقي المواطنين العديد من الرسائل النصية علىذض الجوال لمعرفة نتائج أسماء المقبولين في الحساب رسمياً دفعة مستفيدي حساب المواطن لشهر فبراير.

تستمر عملية التسجيل في برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج ويتم صرف الدفعة الـسادسة عشر التي سيتم إيداعها في يوم العاشر من شهر مارس القادم.

ويستمر التسجيل فيها حتى يوم العاشر من شهر فبراير في موعد إيداع الدفعة الـخامسة عشر،حيث يتم التسجيل في حساب المواطن.

عن طريق الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن بإدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد  ورقم الجوال، ثم اتباع الخطوات للأخر حتى تنتهي عملية التسجيل.

وحسب البيانات قام برنامج حساب المواطن بإيداع مبلغ وقدره 32.4 مليار ريال في حسابات جميع  المستفيدين والمستحقين من خلال الدفعات السابقة.

ومن المتوقع أن يتم صرف الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن لجميع مستفيدي البرنامج بداية من يوم الأحد في الخامس من شهر جمادى الآخر لسنة ألف ربعمائة وأربعين هجريا والموافق اليوم العاشر من شهر فبراير لعام ألفين وتسعة عشر ميلاديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *