أخبار عالمية

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني – طالع مباشرة “متاح بالموعد” جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني “ملاحق” 2019

نستمر معكم طلابنا وطالباتنا بالثانوية العامة في مطالعة جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني والذي تم اعتماده بعد إعلان نتيجة الدور الأول، حيث التعرف معكم طلابنا الذين لم يوفقوا في مادة أو أكثر من مواد الثانوية العامة على جدول الدور الثاني للثانوية العامة 2019 جدول ملاحق الثانوية العامة لكل من الشعبتين العلمية والأدبية على السواء.

نتابع معكم طلابنا وطالباتنا جدول امتحانات الدور الثاني 2019 للثانوية العامة والمقرر اعتماده قريبا لطلاب الثانوية العامة في محاولة للتعويض في المواد التي لم يتم التوفيق فيها بالدور الأول.

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني

نطالع معكم طلابنا وطالباتنا موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بعد إعلان نتيجة الدور الأول للشعبة العلمية والشعبة الأدبية لكل من لم يحالفه الحظ لأسباب شخصية أو نفسية أو ما شابه.

جدول الدور الثاني للثانوية العامة

سيتم إعلان جدول الدور الثاني للثانوية العامة لمعرفة موعد بدء امتحانات الملاحق وموعد الانتهاء منها وذلك ليلحق طلاب الدور الثاني بمرحلة تنسيق الثانوية العامة

جدول الثانوية العامة دور ثاني 2019

سيتم الإعلان قريبا عن جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني حيث سيعمد وزير التعليم في القريب العاجل إلى اعتماد الجدول وسنقوم بنشره على الفور.

من المقرر انطلاق امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في الموافق 17 أغسطس.

جدول الثانوية العامة دور ثاني

جدول الثانوية العامة دور ثاني

جدول الدور الثاني للثانوية العامة

رسميا قامت وزارة التربية والتعليم باعتماد الجدول الخاص بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بالإضافة لاعتماد جدول الثانوية العامة لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وأخيرا جدول الثانوية العامة للمكفوفين.

نتابع معكم طلابنا بالثانوية العامة جدول امتحانات الدور الثاني والتي انطلقت في الموافق 17 أغسطس، حيث متابعة الامتحانات اليوم والتي تنتهي في الموافق 26 أغسطس.

The post جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني – طالع مباشرة “متاح بالموعد” جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني “ملاحق” 2019 appeared first on عرب نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق