التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم في كأس أسيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية

ننشر لكم توقيت مباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم في بطولة كأس أسيا 2019 المقامة بدولة الإمارات المتحدة، حيث تتجه أعين الجماهير القطرية إلى أبو ظبي اليوم لمتابعة منتخبها أمام المنتخب العنيد الذي سيدخل المباراة اليوم مقاتلا على نقاط المباراة الثلاث لأن النقطة لاتكفيه وتعى خروجه مبكرا من البطولة، وهذا مايزيد المباراة صعوبة على منتخب قطر.

مباراة قطر وكوريا الشمالية

مباراة قطر وكوريا الشمالية يدخلها المنتخب القطري وهو يحلم بتحقيق الفوز التالي في البطولة وتأكيد صعوده إلى الدور التالي لبطولة كأس أسيا 2019، ولكنه لن يغامر أبدا هجوميا خوفا من الهزيمة التي ستعيد منافسه إلى أجواء البطولة مرة أخرى، فأن لم ينجح في تحقيق الفوز فالتعادل يرضيه، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد المنتخب القطري على خطة متوازنه تجمع بين الدفاع والهجوم مع الضغط بقوة على حامل الكرة واللعب على المرتدات المضادة السريعة للبحث عن هدف قد يكون هو صاحب الخبر السعيد وصاحب الثلاث نقاط.

أما المنتخب الكوري فيدخل المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه بعد تلقيه الهزيمة أمام منتخب السعودية في أولى مواجهته وعدم إمتلاكه أي نقطة حتى الآن، ولذلك فمن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لهم على خطة هجومية مكثفة منذ بداية انفاس المباراة لخطف هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويجعله يفتح خطوطه على مصرعيها لتسجيل مزيد من الأهداف وقتل المباراة.

ترتيب محموعة قطر حتي الآن

يدخل المنتخب القطري اللقاء وهو في جعبته 3 نقاط يتواجد بهم في المركز الثاني خلف المنتخب السعودي المتصدر بـ6 نقاط بعد فوزه أمس على منتخب لبنان، وقد جمعهم من حصيلة مباراة واحدة ويسعى للفوز للحاق بالمنتخب السعودي ومزاحمته على الصدارة، وقد سجل الفريق هدفين ولم تستقبل شباكه أي أهداف.

أما المنتخب الكوري فيدخل المباراة وهو خلي الوفاق من النقاط فليس لديه أي نقطة بعد هزيمته في مباراة السعودية الأولي التي لم يحرز فيها أي أهداف وتلقت فيها شباكه اربعه أهداف.

توقيت مباراة قطر وكوريا الشمالية

الواحدا ظهرا بتوقيت قطر.

الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

الثانية ظهرا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية

تذاع مباراة قطر وكوريا الشمالية على قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية، كما تذاع على شاشة قناة الكاس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *