التخطي إلى المحتوى
تفاصيل نقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية الجديدة في عام 2020

أشار العميد خالد الحسيني وهو المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة إلى تفاصيل نقل الموظفين في عام ألفين وعشرين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وأنه سوف يتم نقل العاملين والموظفين بدواوين الوزارات فقط إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقد أجرى العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة اتصال هاتفي مع شريف عامر الإعلامي الكبير على قناة إم بي سي مصر في برنامجه القوي يحدث في مصر الذي يذاع على القناة، وقد أجرى مداخلة هاتفية معه أمس الثلاثاء.

ذلك وقد ذكر العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية في اتصاله مع الإعلامي شريف عامر أنه سوف يتم نقل الموظفين والعاملين في الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة، في عام ألفين وعشرين القادم، وذلك بعد الانتهاء من تجهيز مباني الحي الحكومي والانتهاء منها تماما ومن جميع تجهيزاتها.

وقد وضح العميد خالد الحسيني في اتصاله الهاتفي مع شريف عامر على إم بي سي مصر أنه تم تنفيذ خمسين في المائة من تجهيزات مباني الحي الحكومي، على أن يتم نقل الموظفين بداية من العام المقبل إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقد أشار العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة أن الموظفين والعاملين في دواوين الوزارة سوف يتم نقلهم بشكل متزامن إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالتنسيق مع جميع الوزارات التي يتبع لها جميع موظفين الدواوين.

وقد أنهى العميد خالد الحسيني المكالمة الهاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر، بأنه أعلن عن قرب موعد الانتهاء من تجهيزات مباني الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن يتم نقل الموظفين بداية من عام 2020 القادم، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية أصبحت رمز من رموز الحضارة والتقدم والرقي فهي مجهزة على أعلى مستوى لتليق بحضارة وعظمة المصريين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *