التخطي إلى المحتوى
تفاصيل نتيجة فالنسيا ضد الريال مدريد وخسارة الريال أمام فالنسيا

تفاصيل نتيجة فالنسيا ضد الريال مدريد وخسارة الريال أمام فالنسيا في قمة مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الأسباني قد ضيع الريال مدريد فرصة تقليص الفارق بينه وبين برشلونة عندما خسر أمام مضيفة فالنسيا.

حيث بدات مباراة فالنسيا والريال مدريد قوية من جانب الطرفين وذلك مع وجود أفضلية بشكل واضح للنادي الملكي ولكن الامور جرت على عكس ذلك في المباراة فعندما استطاع فالنسيا التقدم في الدقيقة الخامسة والثلاثين من بداية المباراة، وهدف بعثر أوراق مدرب الريال زين الدين زيدان وقد ضغط الريال على خصمه في الدقائق المتبقية من الشوط الأول ولكن الاعبين لم يفلحوا في التسجيل وبذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم فالنسيا على الريال مدريد.

تفاصيل نتيجة فالنسيا ضد الريال مدريد وخسارة الريال أمام فالنسيا وفي الشروط الثاني عاد الريال مدريد أكثر قوة من الشوط الاول وهدد مرمى فالنسيا مرات كثيرة ولكن سوء الحظ وقلة التركيز كانت للاعبي المينغي وقبل ان ينتهي الشوط الثاني من المباراة بحوالي سبع دقائق قد سجل إزيكييل غاري الهدف الثاني لفالنسيا حتى يقضي على آمال اريال مدريد في الفوز في المباراة.

وقد زاد الريال مدريد من وتيرته الهجومية في الدقائق المتبقية للمباراة ولكن الدفاع الصلب لفالنسيا وقف سد منيعا في وجه جميع المحاولات التي كان يقوم بها الريال مدريد لقلب نهاية المباراة لصالحه.

تفاصيل نتيجة فالنسيا ضد الريال مدريد وخسارة الريال أمام فالنسيا وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع قد سجل بنزيما هدف تقليص الفارق للريال الذي حاول جاهدا للقيام بمعادلة النتيجة لكن كانت صافرة الحكم أسرع حتى أعلن عن انتهاء المباراة بفوز فالنسيا على نادي الريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

تفاصيل نتيجة فالنسيا ضد الريال مدريد وخسارة الريال أمام فالنسيا وقد تجمد رصيد الريال مدريد عند النقطة السابعة والخمسين في المركز الثالث وذلك بفارق ثلاث عشر نقطة عن المتصدر برشلونة وذلك بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد ورصيد فالنسيا قد ارتفع إلى النقطة السادسة والأربعين في المركز الخامس من نفس ترتيب الدوري الأسباني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *