التخطي إلى المحتوى
تعلن وزارة التموين عن إضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين للحصول على الدعم التمويني في وقت قريب

تعلن وزارة التموين عن إضافة المواليد الجدد إلى بطاقه التموين للحصول على الدعم التمويني، وذلك بناء على بعض الشروط التي وضعتها وزارة التموين لأصحاب تلك البطاقات، حتى يحصل كل فرد على الدعم الخاص به من التموين، والتي تم البدء في الإجراءات الخاصة بها نهاية العام الماضي 2018، وما زال العمل على الانتهاء من تلك المرحلة في خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري 2019.  

إضافة المواليد الجدد لبطاقه التموين للحصول على الدعم التمويني

وإليكم بعض المستجدات عن اضافة التموين المواليد الحديثين، حيث يتم الاستبدال للمستحقين وإضافة المواليد عقب اختيارهم وتصفيتهم، وسوف يتم الاستبدال للمواليد في أعقاب الثلاثة شهور الأولى من العام الجاري 2019، كما وضح وزير التموين بأن الوزارة تعمل  قصارى جهدها في تنقية بطاقات التموين والانتهاء منها في أقرب وقت.

وذلك بشرط تصريح وإخلاء غير المستحقين للدعم، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت ومن المتوقع الانتهاء منه في فبراير الحالي، حتى يتم صرف التموين للمواليد الحديثة خلال شهرين من بداية هذا العام.

جهود وزارة التموين والإنتاج الحربي في إضافة المواليد لبطاقات التموين الذكية

تعاونت وزارة التموين مع وزارة الإنتاج الحربي وهي الجهات المسؤولة عن دفع التموين إلى المواليد الجدد، في إلحاق جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالمواليد في البطاقات التموينية، وتعمل أيضًا الجهات المختصة على حل جميع المشاكل التي تسبب بعض العقبات في صرف السلع التموينية للمواليد الحديثة.

والعمل على إيصال الدعم التمويني إلى كل مستحقيه في الفترة المحددة لذلك، كما ينتظر المواطنين ويترقبون بحرص شديد، موعد اعلان صرف المواليد الجدد الدعم التمويني الخاص بهم، راجين تخفيف الأعباء اليومية التي يتعرضون لها في ظل موجة الغلاء التي تمر بها البلاد في هذه الأيام.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *