التخطي إلى المحتوى
تعرف موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا القادمة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تعرف موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا القادمة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة حيث تتجه أنظار العديد من عشاق الساحرة المستديرة عشاق كرة القدم المصرية والكرة الأوربية في خلال الفترة القادمة.

ويستعد المنتخب الوطني المصري بقيادة المدير الفني الحالي المكسيكي ويسمى خافيير أجيري.

وقد قام بقيادة الفراعنة بعد المدير الفني هيكتور كوبر الذي تمكن من الصعوب بالمنتخب الوطني للمونديال.

وذلك بعد غياب فترة كبيرة ولكنه لم يترك بصمة له في الحصول على عدد من النقط وعندما خرج المنتخب المصري قد توجه إلى الاتحاد المصري الذي قام بتعيينه في قيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.

وخاصة عندما حدث في مصر تنظيم البطولة الأفريقية من خلال النسخة القادمة.

والمدير الفني الجديد يحاول وضع العديد من النقاط الهامة التي يمكن أن يختارها اللاعبين وعدد من القواعد من أجل ضم اللاعبين الأكثر حرفية وخبرة ويكون التقديم بالسن.

ومن ضمن رحلته كان هناك عدد كبير من الوجوه الجديدة التي يمكنها أن تشارك في المباراة القادمة الودية منها والرسمية.

ويواجه المنتخب الوطني المصري منتخب نيجيريا وديا وذلك في ختام الجولة الأخيرة من التصفيات التي تؤهل لكاس الأمم الأفريقية والتي سوف تقام في مصر في شهر يونيو.

كيفية تشكيل منتخب مصر المتوقع لنيجيريا

من المتوقع أن يكون جنش في حراسة المرمى وأن يكون باهر المحمدي وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمود علاء في الدفاع، وعبد الرحمن مجدي وطارق حامد ومحمد النني في وسط الملعب، وتريزيجيه وصلاح محسن في وسط الهجوم ومصطفى محمد هجوم.

وفي فترة الاستعدادات التي قام بها المنتخب الوطني المصري قد استقر المدير الفني المصري على وضع تشكيل متوازن من خلال عدد من العناصر الهامة من أجل الوقوف على الحالة الفنية للاعبين وجاهزية كل لاعب وحدوث حالة من الانسجام بينهم والمنتخب المصري قد خاض المباراة الأخيرة أمام منتخب النيجر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

حيث تقام المباراة في الساعة السابعةبتوقيت القاهرة عندما اتفق مئولي المنتخبين على تعديل موعد المباراة.

وجاءت التصريحات في أن المباراة سوف تقام في ملعب ستيفن كيشي بمدينة أسابا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *