التخطي إلى المحتوى
تعرف على نتيجة مباراة مصر ونيجريا اليوم 26 مارس 2019

تعرف على نتيجة مباراة مصر ونيجريا اليوم 26 مارس 2019 حيث ألتقى اليوم المنتخب القومي الأول مع نظيره النيجيري من خلال مبارة ودية بين الفريقين التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد ستيفن كيشاط وهذه المباراة تعد واحدة من ضمن الإستعدادات التي تم إجرائها من قبل المنتخب.

وقد قام فريق المنتخب بالتجهيز لمباريات كأس الأمم الإفريقية والذي سوف يقام في مصر بداية من يوم 21 يونيو وحتى يوم 19 من شهر يوليو هذا العام.

وأقيمت مباراة مصر ونيجيريا اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الثامنة مساءا وبتوقيت الإمارات في تمام الساعة التاسعة مساءا وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

وسوف تتعرف على نتيجة مباراة مصر ونيجريا اليوم 26 مارس 2019 حيث كان المنتخب المصري من ضمن التأهل مبكرا في نهايات بطولة الأمم الإفريقة لهذا العام، وبعدما احتل المنتخب المصري المركز الثاني في مجموعته قد فاز للتأهل لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية وقد حصل المنتخب التونسي على المركز الأول بصداره في المجموعة.

تعرف على نتيجة مباراة مصر ونيجريا اليوم 26 مارس 2019 والقنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

تعرف على نتيجة مباراة مصر ونيجريا اليوم 26 مارس 2019 والقنوات الناقلة له حيث أن قناة أون سبورت من القنوات التي تنقل مباراة اليوم التي هي بين منتخبي مصر ونيجيريا حيث يقام الأستديو التحليلي بقيادة المذيع أحمد شوبير والذي سوف يقوم بالتعليق على المباراة هو حازم بطيشة.

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم

المنتخب المصري تلقى اليوم هزيمة مبكرة من نظيره النيجيري حيث أستطاع لاعب المنتخب النيجيري أن يقوم بإحراز هدف مبكر جدا بعد بداية المباراة مباشرة وهذا الهدف يعد واحد من أسرع الأهداف التي عملت على اهتزاز شباك المنتخب المصري في التاريخ وقد انتهت المباراة بالفوز للمنتخب النيجيري بهدف دون رد على المنتخب المصري.

ومن خلال موقعنا عرب فايف سوف نوافيكم بأخر أخبار المباريات العربية والعالمية أول بأول وسوف نوافيكم نتائج المباريات التي تقام بعدما تعرفنا على نتيجة مباراة مصر ونيجريا اليوم 26 مارس 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *