التخطي إلى المحتوى
تعرف على نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي من خلال البوابة الإلكترونية 2019

تعرف على نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي من خلال البوابة الإلكترونية 2019 حيث تقوم وزارة السياحة بعمل قرعة الحج السياحي في يوم الأربعاء الذي يوافق 27/3/2019، وقامت وزارة السياحة بإختيار 36 ألف مواطن ومواطنة من أجل أداء مناسك الحج لهذا العام 1440 ومن ضمن 150 ألف متقدم لقرعة الحج السياحي من خلال البوابة الإلكترونية منذ فترة قصيرة.

تعرف على نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي من خلال البوابة الإلكترونية 2019 وسوف يتم الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي من خلال الرقم القومي والدخول على رابط البوابة الإلكترونية للحج السياحي.

وبعدما أعلنت مصادر قريبة من وزارة السياحة عن الموعد المحدد لإعلان نتيجة قرعة الحج السياحي بداية من يوم الأربعاء 27 مارس لعام 2019 وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين في وزارة السايحة وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي لهذا العام.

تعرف على نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي من خلال البوابة الإلكترونية 2019

نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي

يتم الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي من خلال الرقم القومي لعام 2019 في محافظة الجيزة والقاهرة والشرقية ونتيجة قرعة الحج السياحي في محافظة الغربية ومحافظة القليوبية ومحافة البحيرة ومحافظة كفر الشيخ، ونتيجة قرعة الحج في محافظة دمياط ومحافظة دمياط ومحافظة المنوفية ومحافظة المنوفية ومحافظة الفيوم ومحافظة سوهاج وجميع المحافظات الموجودة في جمهورية مصر العربية.

تعرف على نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي من خلال البوابة الإلكترونية 2019

البوابة الإلكترونية للحج السياحي

من خلال البوابة الإلكترونية للحج السياحي ويمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 2019 من خلال إدخال الرقم القومي ومثل ما أعلنت عنه مصادر مقربة من وزارة السياحة فإن الموعد المحدد لإعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 هو اليوم الأربعاء 27 مارس 2019 وسيتم إجراء القرعة بحضور عدد من المسؤولين بوزارة السياحه ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي هذا العام.

ومن خلال موقعنا عرب فايف سوف نتابع معكم جميع التفاصيل الخاصة بقرعة الحج السياحي لهذا العام وسوف نوافيكم بأخر الأخبار حول أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *