التخطي إلى المحتوى
تعرف على مواعيد مباراة ليفربول وتوتنهام وجدول مباريات الريدز

تعرف على مواعيد مباراة ليفربول وتوتنهام وجدول مباريات الريدز ففي الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نادي ليفربول يسعى إلى تحقيق الفوز عندما يأتي نادي توتنهام في قمة هذا الإسبوع من مباريات الدوري الإنجليزي ويتصدر نادي ليفربول الإنجليزي مؤقتا، وذلك بعد فوزه بشق الأنفس على فولهام الذي يقع في الدوري الإنجليزي في المركز قبل الأخير.

وأصبح يتصدر الإنجليزي مؤقتا، نادي ليفربول لم يدخر الجهد من أجل الفوز في المباراة بل كان سعيه الأمثل هو نيل اللقب الذي أصبح غائب عنه في الموسم سنة 1989/1990، حيث أن توتنهام لا يعتبر خصم سهل فهو يسعى ايضا لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بالرغم من أنه يبقى في واحدة من المراكز الأربعة التي تعتبر مؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

تعرف على مواعيد مباراة ليفربول وتوتنهام وجدول مباريات الريدز ولن يبعد سوى نقطة واحدة عن أرسنال الذي يعد هو صاحب المركز الرابع وفرق ثلاث نقاط عن مان يونايتد الذي يعد هو صاحب المركز الخامس.

وفي يوم الأحد 31 من مارس في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينتش وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية سوف تقام المباراة.

تعرف على مواعيد مباراة ليفربول وتوتنهام وجدول مباريات الريدز وسوف نعرض لكم المباريات المتبقية لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز وهي كالتالي:

  1. مباراة ليفربول ضد توتنهام في 31 مارس.
  2. مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول في 5 من إبريل المقبل.
  3. مباراة ليفربول ضد تشيلسي في 14 إبريل.
  4. مباراة كارديف سيتي ضد ليفربول في 21 إبريل.
  5. مباراة ليفربول ضد هدرسفيلد في 26 إبريل.
  6. مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول في 4 من مايو.
  7. مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في 12 من مايو.

تعرف على مواعيد مباراة ليفربول وتوتنهام وجدول مباريات الريدز نادي بورتو البرتغالي سوف يقوم بمقابلة نادي ليفربول في ذهاب الدوري الربع النهائي من الدوري الممتاز لأبطال أوروبا في شهر إبريل المقبل هذا العام بتاريخ تسعة من إبريل في الأنفيلد، وسوف يكون لقاء العودة على ملعب دراغاو في السابع عشر من شهر مارس الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *