التخطي إلى المحتوى
تعرف على مخالفات المرور الجديدة في مصر 2019 للسيارات والموتوسيكلات

تعرف على مخالفات المرور الجديدة في مصر 2019 للسيارات والموتوسيكلات حيث تعد المخالفات الخاصة بالمرور في مصر من الأشياء التي يهتم بها الكثير من الناس ممن يمتلكون سيارة ويقومون بالسير بها في الشوارع الرئيسية في داخل المدينة.

وقد أصبح الآن هذا النظام موجود في مصر من خلال الموقع الإلكتروني وموجود في جميع الطرق العامة وهي وجود كاميرات مراقبة ثابتة ورقمية تقوم بتسجيل جميع المخالفات إلكترونيا، على كل من يحاول تخطي الإشارة الحمراء.

ومن الممكن أن لايعلم قائد السيارة أن هناك مخالفات قد قامت برصده وأنه قدوقع خطأ من أخطاء المرور التي يمكن أن يعاقب عليها بدفع غرامة مالية.

ويتم اكتشاف ذلك عند تجديد رخصة السيارة وعند الذهاب إلى وحدة المرور التي يتبع لها، ومن خلال موقعنا عرب فايف سوف نقوم بوضع رابط مباشر للصفحة الإلكترونية للمرور وذلك بواسطة الإدارة العامة للمرور.

تعرف على مخالفات المرور في مصر 2019

تعرف على مخالفات المرور الجديدة في مصر 2019 للسيارات والموتوسيكلات التي قد سجلت أرقام للوحات المعدنية الخاصة بالسيارة والموتوسيكل وذلك من خلال اتباع عدة خطوات وهي:

  1. القيام بالضغط على رابط مخالفات المرور والاستعلام عن المخالفات.
  2. ثم الضغط على الدائة المناسبة لرقم اللوحات المعدنية ومنها أرقام فقط أو أرقام وحروف.
  3. ثم القيام بإدخال حروف اللوحات المعدنية وإدخال الأرقام الموجودة بها.
  4. ثم الضغط على زر إجمالي المخالفات ويقوم بفتح نافذة جديدة.
  5. ثم تعرض النافذة قيمة المخالفات التي قد سجلت عليك من قبل.
  6. وفي حالة عدم وجود مخالفات سوف تجد كلمة لا يوجد قد ظهرت لك.

ولا يتم رفع تلك المخالفات إلا عن طريق سداد قيمة المخالفات التي سجلت بالفعل أو القيام بتقديم تظلم للنيابة العامة للمرور وإن لم يتد تسديد قيمة الغرامة التي فرضتها المخالفة سوف تؤخذ حكم قضائي من النيابة العامة للمرور وذلك حتى يتم رفع المخالفة على الموقع الإلكتروني.

وبذلك نكون عرضنا لكم كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية في مصر وسوف نوايفكم بأخر التطورات والتحديثات في قانون المرور الجديد في مصر من خلال موقعنا عرب فايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *