التخطي إلى المحتوى
رقم تليفون شكاوي حساب المواطن وكيفية تقديم تظلم على قيمة الاستحقاق

تعرف على رقم تليفون شكاوي حساب المواطن وكيفية تقديم تظلم على قيمة الاستحقاق حيث نجد الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن رقم تليفون شكاوي حساب المواطن نحن نهتم من خلال موقعنا عرب فايف بسرد أرقام شكاوي حساب المواطن حتى يستطيع جميع المستحقين من برنامج حساب المواطن السعودي أن يقوموا بتقديم تظلم للجهات المختصة بطريقة سهلة دون جهد أو عناء.

وسوف نوضح أيضا طريقة الإتصال برقم تليفون حساب المواطن من أجل تقديم شكوى في التليفون وسوف نوضح لكم في هذا المقال رابط حساب المواطن وشروط التقدم لحساب المواطن وحاسبة حساب المواطن ورقم شكاوي حساب المواطن.

رقم تليفون شكاوي حساب المواطن

تعرف على رقم تليفون شكاوي حساب المواطن وكيفية تقديم تظلم على قيمة الاستحقاق فبعدما تم صرف المستحق للدعم بحوالي خمسة ايام يمكن تقديم شكوى إذا رأي المستحق أختلاف في قيمة الدعم موجودة في حسابه البنكي عن ما تم احتسابه في الموقع الإلكتروني من خلال الخدمة التي قام برنامج حساب المواطن بإطلاقها.

وهي الحاسبة التقديرية، حيث أن هناك قنوات تقوم بمواصلة كثيرة مع حساب المواطن وتقوم بتقديم شكوى ويمكننا اختصاص رقم تليفون الشكاوي الخاصة بحساب المواطن منها وهو 19912.

طريقة تقديم شكاوي حساب المواطن

وبعدما تعرفنا على رقم تليفون شكاوي حساب المواطن وكيفية تقديم تظلم على قيمة الاستحقاق سوف نوضح لكم إمكانية التعرف على رقم تليفون شكاوي حساب المواطن وكيفية تقديم تظلم على قيمة الاستحقاق وهي كالتالي:

  1. في البداية نقوم بتسجيل الدخول على بوابة حساب المواطن الإلكترونية.
  2. نقوم بعدها بملئ بيانات الإستمارة المخصصة من أجل تقديم الشكاوي الخاصة بحساب المواطن.
  3. وبعدها سوف يقوم البرنامج بالطلب منك بعض المستندات وما عليك إلا أن تقوم برفعها.
  4. وفي حالة أن البرنامج يعترف بالشكوى التي تم تقديمها فيه يتم تعويض المواطن بالاستحقاق خمسة أشهر بصفة رجعية، وفي حالة أن برنامج حساب المواطن قابل الشكوى بالرفض ففي هذه الحالة يكون لك الحق في أن تقدم شكوى مرة أخرى من خلال القيام بنفس الخطوات التي ذكرناها في الأعلى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *