التخطي إلى المحتوى
تعرف على تردد قناة دبي العامة الجديد 2019 والبرامج المقدمة على شاشتها

تعرف على تردد قناة دبي العامة الجديد 2019 والبرامج المقدمة على شاشتها حيث تعتبر قناة دبي من القنوات الخليجية الهامة، التي تأسست في عام 2004 وهي تابعة لمؤسسة دبي للإعلام وتابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وهذه القناة تهتم بما تقدمه وتحرص على أن يكون المحتوي شيق ومتنوع، فهي تقدم العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج العربية والأجنبية، وتعتبر هذه القناة محتلة مكانة كبيرة بين القنوات الأخرى، وعلى الصعيد العربي إذا نظرنا لما تقوم هذه القناة بتقديمه سنجد أنها تقدم محتوى راقي لا يخالف الذوق العام أو التقاليد العربية.

وتقوم هذه القناة بنقل كل ما هو جديد وحصري في نفس الوقت، وتقوم بطرح العديد من وجهات لنظر المتنوعة التي تقوم بها البرامج الحوارية والمميزة على شاشة هذه القناة، وتقوم باستضافة أفضل الضيوف وابرزهم وأبرز المحللين في الأقتصاد والسياسة، فتهتم هذه القناة بكل ما يخص العالم العربي من قضايا.

وسوف نتابع معكم كل ما هو جديد من أخبار متعلقة بتردد قناة دبي العامة والتي تنقل برامج هامة كثيرة وتقوم برصد العديد من التقارير ونتابع معكم كل جديد في تردد القنوات الخاصة.

إدارة قناة دبي تهتم بتحسين صورتها والعمل على توفير الإمكانيات والتمويل لهذه القناة القيام ببث المحتوى الخاص بها بالشكل الملائم للعصر الحديث، وتعرض كل ما هو جديد وحصري وجذاب ومتباعة هذه القناة تتم بدون اشتراك وتعتبر قناة مجانية تقوم بالبث على مدار اليوم.

وتقدم برامج سياسية وأقتصادية ورياضية وثقافية وأخبار وبرامج فكاهية ومسلسلات وأفلا أجنبية وعربية.

تردد قناة دبي الجديد 2019 على النايل سات

التردد 12418 الإستقطاب  H  معدل الترميز 27500 القمر الصناعي نايل سات، فهذه  القناة لها مكانة كبيرة بين القنوات المماثلة ولها نسبة مشاهدة عالية، نظرا لتنوع ما تقوم بتقديمه، وتقدم مسلسلات وأفلام أجنبية وعربية بها كبار نجوم هوليوود والعالم العربي.

أهم البرامج والمسلسلات التي تقدمها قناة دبي 2019

برنامج خارطة المال ودبي هذا الصباح وبرنامج حكايتي مع الزمان وأخبار الإمارات وتداول وبرنامج the insider بالعربي ومسلسل كلام أصفر وليالي أوجيني وعائلة الحاجة نعمان وفرصة حب

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *