ترددات

تعرف على تردد قناة النيل للأخبار 2019 على القمر الصناعي نايل سات

تعرف على تردد قناة النيل للأخبار 2019 على القمر الصناعي نايل سات حيث تأسست قناة النيل للاخبار في عام 1998 وهذه القناة تسمى بقناة مصر الإخبارية، وتتبع هذه القناة شبكة قنوات النيل الفضائية التي تتبع الهيئة الخاصة بالإذاعة والتلفزيون المصري.

ويعد تخصص هذه القناة هو نقل الأخبار الهامة وأخر الأخبار الموجودة على الساحة العربية والمصرية والعالمية، وهذه القناة تقدمة على مدار أربعة وعشرين ساعة من أجل تلبية احتياجات السادة المشاهدين في التعرف على كل ما هو جديد في العالم وفي مصر أول بأول، وتعتبر هذه القناة مجانية حيث تقوم بتقديم الأخبار والأحداث بدون اشتراك، وتقوم بنشر موجز الأخبار والأنباء وأهم الأنباء ذلك بالإضافة إلى أنها تقوم بوضع شريط إخباري أسفل الشاشة للقيام بعرض الأخبار أول بأول.

قناة النيل الإخبارية تقدم العديد من البرامج الحوارية الهامة والمتنوعة وتقوم بعمل تغطية شاملة لجميع الأحداث الواقعة،ـ وتقوم بعرض وجهات نظر مختلفة بدون التحيز لأي من الآراء أو الجهات.

وتتميز قناة النيل الإخبارية بالحرفية والمهنية في نقل الأخبار وتراعي الإلتزام بقواعد الإعلام الصحيحة ومصداقية القناة في عرض الأحداث، وذلك من خلال مجموعة من الإعلاميين والمراسلين المتميزين الذين ينتقلون إلى مواقع الأحداث مباشرة.

تردد قناة النيل للأخبار 2019 على النايل سات

التردد 11843  الإستقطاب H معامل الترميز  27500 القمر الصناعي نايل سات، حيث أن قناة النيل للأخبار تحتوي على مجموعة متميزة من الإعلاميين ومقدمي البرامج، وهم على درجة كبيرة من الكفاء والخبرة والمهنية واهتمت إدارة القناة بالعمل على تطوير القناة كي تستطيع أن تواكب العصر، وقامت بعمل استديوهات للقناة باحدث التقنيات الحديثة، مما سهل عليهم نقل الخبر بشكل راقي وبشكل مميز لكي ترضي المشاهد الذي يهتم بالأخبار.

أهم البرامج التي تقدمها قناة النيل للأخبار

تقدم قناة النيل للأخبار عدد كبير من البرامج الحوارية والتي منها برنامج المشهد وبرنامج هذا الصباح وبرنامج مراسلو النيل وبرنامج الصحافة اليوم وبرنامج أواق اقتصادية وبرنامج قراءة في الصحافة وغيرها من البرامج العديدة التي تهتم بمناقشة ونقل الأخبار للمشاهد بحرفية وبأسلوب راقي مميز من خلال قناة النيل للأخبار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق