التخطي إلى المحتوى
تعرف على تردد قناة الشلال الفضائية الجديد 2019 على النايل سات والبرامج التي تقدمها

تعرف على تردد قناة الشلال الفضائية الجديد 2019 على النايل سات والبرامج التي تقدمها حيث أن قناة الشلال الفضائية تعد من أفضل القنوات التي لاقت اهتمام كبير من الشعب الإماراتي منذ بداية البث التجريبي لها سنة 2011.

ومن خلال هذه القناة يمكن للعديد من الأفراد أن يتابعون أخبار الوطن العربي حيث أن قناة الشلال قامت برفع شعار للقناة وهو من الناس وإلى الناس، نسبة إلى معايشة القناة للأحداث اليومية التي تحدث في الإمارات من الشعب الإماراتي وتعرض أهم الأخبار للشعوب العربية وتعرض لقاءات حصرية مع كبار النجوم الكوميدية والمشاهير.

وتهتم القناة بتغطية كل المهرجانات العالمية التي تقام في دبي وفي هذه المقالة سوف نقوم بتقديم تردد قناة الشلال الفضائية على النايل سات حتى يستطيع جميع مشاهدينها متابعتها بشكل جيد.

تردد قناة الشلال الفضائية الجديد 2019

التردد معدل الترميز الاستقطاب معدل تصحص الخطأ
11257 27500 H 5/6
11938 27500 V 5/6

قناة الشاشة تقوم منذ البداية بتقديم صورة جيدة للإمارات العربية وذلك من خلال البرامج التي تقوم ببثها بدرجة عالية من الدقة والوضوح وهي تعمل بتقنية HD ويمكن لجميع مشاهدي قناة الشلال الفضائية ومتابعيها القيام بضبط التردد السابق للإستمتاع بما تقدمه القناة.

البرامج التي تعرض على قناة الشلال الفضائية

  • يعرض على قناة الشلال مسلسل أم كلثوم في تمام الساعة العاشرة مساءا وإعادة المسلسل تعرض في تمام الساعة الرابعة نصف عصرا.
  • يعرض برنامج الشلال في الخرطوم الذي يقوم بعمل لقاءات حصرية مع الأطفال في الخرطوم ويعمل على عرض الزيارات الميدانية في مدارس الخرطوم والبرنامج يذاع على قناة الشلال الساعة الحادية عشر صباجا.
  • يعرض على القناة برنامج بهجة الأمس الذي يعد برنامج موسيقي غنائي ويذاع على القناة كل يوم في تمام الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.
  • تعرض القناة برنامج نبض الإمارات الذي يعد برنامج ثقافي إخباري يعمل على القيام بعدة لقاءات ويقوم بنقل صورة حية تخص الإمارات العربية وهذا البرنامج يذاع على القناة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا في أيام السبت والخميس ويعاد مرة أخرى على القناة الساعة الحادية عشر صباحا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *